رياضة دولية

مورينيو يفتح باب عودته للتدريب ويعرض خدماته على الأندية

حقق مورينيو عددا من النجاحات مع نادي روما خلال الفترة التي تولى فيها تدريب الفريق- sky / إكس
حقق مورينيو عددا من النجاحات مع نادي روما خلال الفترة التي تولى فيها تدريب الفريق- sky / إكس
كشف المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو عن رغبته في العودة للتدريب مجددا، عارضا خدماته على أي فريق يريد التعاقد معه.

وابتعد مورينيو عن التدريب منذ إقالته من قيادة فريق روما الإيطالي خلال الفترة الماضية، بعد أن تعاقد الجهاز الإداري لفريق العاصمة الإيطالية مع نجم الفريق السابق دانييلي دي روسي، إثر النتائج السلبية المتتالية لـ"السبيشيال وان" في مبارياته الأخيرة مع الفريق.

وقال مورينيو الأحد، في تصريح لموقع "غلوبو" البرازيلي: "ليس لديّ في الوقت الحالي أي مفاوضات مع أي ناد، ليس هناك أي شيء لا أملك فريقا، أنا حر من كلّ ارتباط، لكنني أريد أن أعمل.. أريد أن أعمل".

وأضاف المدير الفني خلال حضوره في الجائزة الكبرى لسباق الدراجات النارية بمدينة برتماو البرتغالية، بشأن إمكانية عودته للتدريب في البرتغال، بعد أن غادرها إثر التتويج مع فريق بورتو بلقب دوري أبطال أوروبا: "العودة إلى البرتغال؟ أنا مستعد للتدريب في أي مكان، ليس لدي أي مشكلة في ذلك، في كرة القدم لا تقل أبدا لا، كرة القدم هي كل شيء بالنسبة لي ومستعد للتدريب في أي مكان".

يذكر أن مورينيو حقق عددا من النجاحات مع نادي روما خلال الفترة التي تولى فيها تدريب الفريق، خصوصا بعد أن نال لقب دوري المؤتمر الأوروبي، كما خاض أيضا الدور النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي الذي خسره أمام فريق إشبيلية الإسباني بركلات الجزاء، حيث قضى عامين ونصفا في الفريق قبل مغادرته في شهر كانون الثاني/ يناير الماضي.

التعليقات (0)