سياسة دولية

صافرات الإنذار تدوي في "إيلات" لأول مرة منذ 3 أسابيع (شاهد)

دوّت صفّارات الإنذار بمدينة إيلات جنوبي البلاد (أم الرشراش)- جيتي
دوّت صفّارات الإنذار بمدينة إيلات جنوبي البلاد (أم الرشراش)- جيتي
كشف جيش الاحتلال الإسرائيلي، الاثنين، أنه للمرّة الأولى، منذ ثلاثة أسابيع، دوّت صفّارات الإنذار بمدينة إيلات جنوبي البلاد (أم الرشراش)؛ فيما أكّدت الخدمة الصحفية للاحتلال أن "صفارات إنذار الغارة الجوية انطلقت للمرة الأولى منذ ثلاثة أسابيع في مدينة إيلات الإسرائيلية".

وأوضح جيش الاحتلال الإسرائيلي أنه قد "تم إطلاق صفارات الإنذار بمدينة إيلات جنوبي البلاد بشكل خاطئ، وبعد تشخيص خاطئ من تهديد محتمل"، مشيرا إلى أن آخر مرة انطلقت فيها صفارات الإنذار بالمدينة، كانت في 22 شباط/ فبراير.

وفي السياق نفسه، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، الاثنين، عن تعرّض مروحية تابعة لقواته إلى أضرار، وذلك أثناء عملية نقل برية، فيما تم إصابة 3 ضباط بجروح.

اظهار أخبار متعلقة


وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، إن "مروحية تابعة للقوات الجوية من نوع "Owl" تعرضت لأضرار أثناء عملية نقل برية في القاعدة الجوية جنوب البلاد"، مضيفا أنه "أصيب ثلاثة ضباط من الجيش الإسرائيلي بجروح طفيفة وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج الطبي".

تجدر الإشارة إلى أنه مع دخول الحرب على غزة يومها الـ157، يُواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي قصفه، فيما تتفاقم بالمُقابل الظروف الإنسانية المأساوية بالقطاع المحاصر، وأيضا ارتفاع حصيلة الشهداء مع دخول شهر رمضان.
التعليقات (0)