رياضة عربية

هل يفكر إبراهيم دياز في اختيار منتخب المغرب؟

قرر دياز الحصول على الجنسية المغربية قبل عدة أشهر- botolat / إكس
قرر دياز الحصول على الجنسية المغربية قبل عدة أشهر- botolat / إكس
ذكرت تقارير صحيفة أن إبراهيم دياز، لاعب ريال مدريد، بات يفكر في الانضمام إلى منتخب المغرب، كونه لم يصله أي اتصال من إسبانيا حتى الآن.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، يوم السبت، إن مهاجم نادي العاصمة الإسبانية يمكن أن يختار منتخب المغرب، خاصة مع إصرار المنتخب الأفريقي على ضمه، بينما لم يصله بعد أي اتصال من الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

وذكرت "ماركا": لم يتصل دي فوينتي، مدرب إسبانيا، بدياز رغم أنه يعلم باهتمام منتخب المغرب بنجم ريال مدريد الذي يتألق مع الفريق الإسباني، ويأمل العديد من المشجعين الإسبان أن يكون دياز ضمن قائمة إسبانيا في شهر آذار / مارس المقبل، للمشاركة في مباراتين وديتين ضد البرازيل في مدريد وكولومبيا بلندن.

وكشف المصدر ذاته أن دياز قرر الحصول على الجنسية المغربية قبل عدة أشهر، حتى يكون جاهزا للانضمام إلى المنتخب الحاصل على المركز الرابع في كأس العالم 2022.

يذكر أن والد دياز "24 عاما" من مليلية والأم من ملقة، وشارك اللاعب مع منتخبات المراحل السنية لإسبانيا ويملك مباراة دولية واحدة في رصيده على مستوى المنتخب الأول.

وسجل دياز 4 أهداف في الدوري الإسباني، وهدفين في دوري أبطال أوروبا، وهدفا في كأس الملك وآخر في السوبر، بالإضافة إلى 3 تمريرات حاسمة.

التعليقات (0)