سياسة دولية

ممثلة أمريكية تنتقد الصمت العالمي إزاء العدوان على غزة

أعربت الممثلة عن أسفها إزاء الصمت العالمي حيال الأحداث في غزة- إنستغرام/ مارشا كروس
أعربت الممثلة عن أسفها إزاء الصمت العالمي حيال الأحداث في غزة- إنستغرام/ مارشا كروس
تضامنت الممثلة الأمريكية مارشا كروس، مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة في ظل تواصل حرب الإبادة الجماعية التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي للشهر الخامس على التوالي.

وأعربت كروس في منشور عبر حسابها على منصة "إنستغرام" عن بالغ أسفها لالتزام الجميع الصمت إزاء ما يحدث في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

Image1_220241311950730685948.jpg

وقالت: "لا أستطيع أن أفهم كيف أعيش بين أناس لا تدمع عيونهم، ولا تضيق قلوبهم، ويبقون صامتين" إزاء الجرائم بحق الشعب الفلسطيني.

وأضافت أن "الكلمات لا تكفي لوصف الرعب الذي تعيشه فلسطين"، معبرة عن استيائها من استمرار الصمت أمام هذا الرعب، الذي يعيشه أهالي قطاع غزة.

اظهار أخبار متعلقة


يأتي ذلك فيما يواصل الاحتلال الإسرائيلي لليوم الـ130 على التوالي ارتكاب المجازر في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة والطواقم الطبية والصحفية.

ويعاني أهالي قطاع غزة من كارثة إنسانية غير مسبوقة، في ظل تواصل العدوان والقصف العشوائي العنيف، وسط نزوح أكثر من 1.9 مليون نسمة داخليا إلى المخيمات غير المجهزة بالقدر الكافي ومراكز الإيواء.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان المتواصل على قطاع غزة إلى أكثر من 28 ألف شهيد، وعدد الجرحى إلى حوال الـ 68 ألف مصاب بجروح مختلفة، إضافة إلى آلاف المفقودين تحت الأنقاض، وفقا لوزارة الصحة بغزة.

التعليقات (0)