حقوق وحريات

تضامنا مع فلسطين ورفضا للتطبيع.. مسيرة شعبية في المغرب الأحد القادم

قوات الاحتلال تواصل ارتكاب جرائم الإبادة الجماعية في قطاع غزة- فيسبوك
قوات الاحتلال تواصل ارتكاب جرائم الإبادة الجماعية في قطاع غزة- فيسبوك
دعت الجبهة المغربية لدعم فلسطين ومناهضة التطبيع، إلى مسيرة شعبية وطنية، في العاصمة الرباط، وذلك يوم الأحد 11 شباط/ فبراير الجاري، انطلاقا من ساحة باب الأحد، على الساعة العاشرة صباحا.

وأكّدت الجبهة المغربية، في بلاغ لها، توصلت "عربي21" بنُسخة منه، على "المشاركة المكثفة في هذه المسيرة التي تأتي عقب استمرار العدوان الصهيوني الغاشم على الشعب الفلسطيني وجرائم الإبادة الجماعية لسكان غزة بوجه خاص".

وتابع البلاغ بأن ذلك يتم "بشراكة مع الإمبريالية الأمريكية وحلفائها من القوى الاستعمارية الغربية في تجاهل تام لقرار محكمة العدل الدولية، وخاصة الإجراءات الاستثنائية التي أقرتها"، مشيرا إلى أن المسيرة تأتي أيضا من أجل التنديد بإمعان المغرب "في التطبيع مع الكيان الصهيوني المجرم وسكوته على جرائم الإبادة الجماعية والتطهير العرقي" بحسب البلاغ.

اظهار أخبار متعلقة


وأضاف: "دعما وإسنادا لصمود المقاومة الفلسطينية الباسلة، واستماتة الشعب الفلسطيني المكافح وتشبثه بأرضه".

تجدر الإشارة إلى أن قوات الاحتلال تواصل ارتكاب جرائم الإبادة الجماعية في قطاع غزة، لليوم الـ121 على التوالي، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار المطبق، وتواصل عمليات النزوح من مناطق القصف والعدوان، تزامنت مع تحذيرات من هجوم وشيك للاحتلال في رفح، حيث يتكدس معظم النازحين.
التعليقات (0)