سياسة عربية

حزب الله يستهدف تجمعات لجنود الاحتلال في موقعين بالصواريخ

قصفت قوات الاحتلال عدة مناطق حدودية جنوب لبنان- الأناضول
قصفت قوات الاحتلال عدة مناطق حدودية جنوب لبنان- الأناضول

استهدف مقاتلو حزب الله اللبناني، بهجوم صاروخي تجمعات لجنود الاحتلال وأصابوهم بشكل مباشر، فيما قصفت قوات الاحتلال بلدات حدودية اليوم الأحد.

وقال الحزب في بيان مقتصب، إنه "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وتأكيدا لمقاومته الباسلة والشريفة، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية، عند الساعة الـ12:33 بعد ظهر يوم الأحد 28-01-2024، تجمعا لجنود العدو الإسرائيلي شرقي موقع بركة ريشا بالأسلحة الصاروخية، حققوا فيه إصابات مباشرة".

كما أشار في بيان آخر، إلى أنه استهدف انتشارا لجنود الاحتلال، في ثكنة راميم ومحيطها بالأسلحة الصاروخية وحققوا فيه ‏إصابات مباشرة.‏


اظهار أخبار متعلقة


في السياق، أفادت وكالة الأنباء اللبنانية، بأن "الطائرات الحربية المعادية نفذت غارة على أطراف بلدة مروحين، وهرعت سيارات الإسعاف فوراً إلى المكان الواقع في صور".  

إلى ذلك، ذكرت أن قصفا للاحتلال استهدف المنازل في وسط الضهيرة الفوقا، إضافة إلى استهداف أطراف بلدة شيحين وأم التوت، في ذات المنطقة، فيما قام الاحتلال بعمليات تمشيط بالأسلحة الرشاشة في بلدة كفركلا.

اظهار أخبار متعلقة


أمس السبت، أعلن حزب الله اللبناني عن استهدافه تجمعا لجنود الاحتلال الإسرائيلي جنوب موقع العباد وتجمع آخر في محيط موقع جل العلام العسكري بصواريخ "بركان"، مؤكدا تحقيق إصابات مباشرة.

في المقابل، أعلنت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي سقوط أربعة صواريخ من جنوب لبنان في مستوطنة شلومي بالجليل الأعلى، دون وقوع إصابات أو أضرار.

أتى ذلك بعد إعلان حزب الله الجمعة، عن استشهاد أربعة من عناصره في المواجهات الحدودية مع جيش الاحتلال جنوب لبنان.

 

التعليقات (0)