رياضة دولية

ريال مدريد يعبر إلى ثمن نهائي كأس إسبانيا.. والتركي غولر يخطف الأنظار (شاهد)

عانى غولر من لعنة الإصابات التي أبعدته لعدة أشهر عن المشاركة مع الفريق- الأناضول
عانى غولر من لعنة الإصابات التي أبعدته لعدة أشهر عن المشاركة مع الفريق- الأناضول
 عبر ريال مدريد إلى ثمن نهائي كأس إسبانيا السبت، بتغلبه بثلاثة أهداف لهدف على مضيفه أراندينا المنافس في دوري الدرجة الخامسة.

وبأقل مجهود نجح الريال بتسجيل ثلاثة أهداف عبر نجميه الشابين رودريغو، وبراهيم دياز، إضافة إلى هدف ثالث من علامة الجزاء سجله المهاجم خوسيلو.

فيما سجل قائد الفريق ناتشو عن طريق الخطأ في مرماه هدفا تاريخيا لصالح أراندينا الذي قد لا يواجه الريال مستقبلا نظرا لوجوده في درجات دنيا.

وشهدت المباراة حدثا بارزا بتسجيل الظهور الأول للنجم التركي الشاب أردا غولر (18 عاما)، بعد معاناته من إصابة طويلة منذ انضمامه إلى النادي الملكي صيف العام الماضي.

وسجل غولر ظهوره الأول بقميص ريال مدريد الإسباني،  ليصبح ثالث لاعب تركي يظهر بقميص ريال مدريد في مباراة رسمية، حيث سبقه حميد ألتينتوب، الذي شارك في 12 مباراة، ونوري شاهين (10 مباريات).

وعانى غولر من لعنة الإصابات، التي أبعدته لعدة أشهر عن المشاركة مع الفريق منذ انضمامه حيث تمني الجماهير نفسها بمتابعة اللاعب الذي تمتع بإشادة زملائه، ووصفه زميله بالفريق، الإنجليزي غود بيلينغهام بالظاهرة، قائلا إن "غولر ظاهرة، نراه في التدريبات ونحن سعداء به".

وقدم غولر لمسات مميزة خلال ظهوره الأول مع النادي والذي استمر 58 دقيقة فقط، حيث فضل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي إخراجه مبكرا.


التعليقات (0)