حول العالم

الرئيس الأمريكي يغني بالذكاء الاصطناعي "أنا روسي" (شاهد)

أظهر الفيديو الرئيس الأمريكي وهو يغني أغنية اشتهرت في أعقاب الحرب على أوكرانية- "RT"
أظهر الفيديو الرئيس الأمريكي وهو يغني أغنية اشتهرت في أعقاب الحرب على أوكرانية- "RT"

قامت قناة "آر تي" الروسية، بإنتاج فيديو عبر استخدام الذكاء الاصطناعي، جعلت الرئيس الأمريكي جو بايدن بطلا فيه، إلى جانب رئيسة تحرير القناة الخاضعة لسيطرة روسيا، مرغريتا سيمونيان.

الفيديو الساخر ركز على ما وصفته القناة، بأنه أوهام "التدخل الروسي في الشأن الداخلي الأمريكي".

شعار الفيديو كان "تدخلنا ونتدخل، وسوف نتدخل"، وأظهر الفيديو سيمونيان، وهي تدير عملية سرية ضخمة بمشاركة أعضاء فريق القناة، ويقومون بالتحكم بالرئيس الأمريكي جو بايدن.

من مشاهد التحكم، دفعه للسقوط على سلم الطائرة، وأداء حركات آلية، استعدادا للوصول إلى المرحلة الأخيرة التي يؤدي فيها الرئيس الأمريكي باللغة الروسية أغنية "أنا روسي"، التي اشتهرت أعقاب الحرب الروسية ضد أوكرانيا. 

إظهار أخبار متعلقة


وقبل أيام، قامت حملة مرتبطة بالحزب الشيوعي الصيني بإنشاء ونشر صور ساخرة ودعائية، أو ما يعرف بـ "ميمز" ينتجها الذكاء الاصطناعي، للرئيس الأمريكي جو بايدن.

وعكست الصور الانقسام الحالي بين الأمريكيين الذين يدعمون دولة الاحتلال وموقف بايدن، وأولئك الذين لا يدعمونهم، بحسب تقرير صادر عن معهد الحوار الاستراتيجي. ففي إحدى الصور، يجلس العم سام المخيف على عرش مصنوع من البنادق فوق عبارة "تاجر الأسلحة الأمريكي".

وفي أخرى، يظهر بايدن بزي عامل أمام علم أمريكي ومشاهد من غزة. وتقول الصورة: "بايدن سلاير".. "الولايات المتحدة الداعم الوحيد للحرب".

التعليقات (0)

خبر عاجل