سياسة دولية

محلل إسرائيلي يدعو إلى قتل 100 ألف فلسطيني بغزة بضربة واحدة (شاهد)

يواصل الإعلام العبري تحريضه على القتل وارتكاب المجازر بحق الفلسطينيين- الأناضول
يواصل الإعلام العبري تحريضه على القتل وارتكاب المجازر بحق الفلسطينيين- الأناضول
دعا محلل إسرائيلي إلى تنفيذ ضربة عسكرية على أهالي قطاع غزة، تقتل 100 ألف فلسطيني دفعة واحدة؛ في تعبير جديد عن مشاركة الإعلام العبري في التحريض على ارتكاب المجازر بحق المدنيين الفلسطينيين.

وقال مراسل الشؤون العربية في القناة "13" العبرية، تسفيكا يحزقيلي؛ إنه "يدعم قتل 100 ألف فلسطيني في غزة بضربة موجعة واحدة".


وأضاف خلال مداخلة تلفزيونية، أنه "كان على الجيش الإسرائيلي أن يضرب غزة ضربة افتتاحية للحرب لو سقط بها 100 ألف قتيل، وليقل العالم ما يقل".

وتابع: "وبعد ذلك، ينتقل لتحقيق أهداف الحرب".

في السياق ذاته، كان صحفي إسرائيلي في القناة "14" العبرية، قد قال في وقت سابق: "أنا مع جرائم الحرب، لا أستطيع النوم من دون مشاهدة بيوت غزة تنهار".

ولا تقتصر التصريحات المشجعة على ارتكاب جرائم الحرب ضد الفلسطينيين على الإعلام فحسب، حيث يشارك وزراء من حكومة الاحتلال بالدعوة إلى تصعيد وحشية العدوان على قطاع غزة.

إظهار أخبار متعلقة


وقبل أيام، قالت وزيرة النهوض بشؤون المرأة في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، المتطرفة ماي غولان: "لا أهتم بغزة، يمكنهم الذهاب والسباحة في البحر (أهالي القطاع)، كل ما أهتم به هو أن أرى جثث الإرهابيين حول غزة".

ولليوم الـ77 على التوالي، يواصل الاحتلال عدوانه الوحشي على قطاع غزة، مخلفا مجازر مروعة بحق المدنيين، خصوصا الأطفال والنساء منهم.   

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى أكثر من 20 ألف شهيد، جلهم من النساء والأطفال، فيما تجاوز عدد الجرحى حاجز الـ52 ألف مصاب بجروح مختلفة، بحسب مصادر فلسطينية.
التعليقات (0)