سياسة عربية

إصابة أربعة "إسرائيليين" بقصف لحزب الله استهدف موقعا شمالي الأراضي المحتلة

حزب الله أكد أنه مستمر باستهداف مواقع الاحتلال شمالي الأراضي المحتلة- جيتي
حزب الله أكد أنه مستمر باستهداف مواقع الاحتلال شمالي الأراضي المحتلة- جيتي
أعلنت خدمة الإسعاف في دولة الاحتلال، إصابة أربعة إسرائيليين أحدهم بجراح خطرة، جراء إطلاق مضاد للدروع من داخل لبنان تجاه الأراضي المحتلة.

وأعلن حزب الله اللبناني الجمعة، استهداف عدة تجمعات لجنود الاحتلال بمواقع مختلفة مقابل حدود لبنان الجنوبية، مؤكدا تحقيق إصابات مباشرة.

وقال حزب الله في بيانات منفصلة، إن عناصره استهدفوا تجمعا لجنود ‏جيش الاحتلال قرب ثكنة راميم (قرية هونين اللبنانية المحتلة) بالأسلحة المناسبة ‏وحقّقوا فيه إصابات مباشرة. ‏

وأضاف، "أن مقاتليه استهدفوا تجمعا آخر لجنود ‏الاحتلال قرب موقع المرج، قبالة بلدة مركبا اللبنانية، بالأسلحة وحقّقوا فيه إصابات مباشرة".

اظهار أخبار متعلقة



وأشار إلى أنه "استهدف تجمعا لجنود ‏الاحتلال قرب مثلث الطيحات مقابل بلدة ميش الجبل وحقّقوا فيه إصابات مباشرة".

في المقابل أعلن جيش الاحتلال، أنه قصف عددا من الأهداف التي قال إنها تابعة لحزب الله جنوب لبنان.

أعلنت إذاعة جيش الاحتلال إغلاق محاور طرق رئيسية بمنطقة الجليل الأعلى، في أعقاب إطلاق صاروخ مضاد للدروع من لبنان.

واستهدف القصف المدفعي الإسرائيلي محيط بلدة مركبا في جنوب لبنان، كما استهدفت غارة جوية منطقة اللبونة في القطاع الغربي لجنوب لبنان.

وشن الاحتلال قصفا مدفعيا على محيط بلدة عيترون في القطاع الأوسط من جنوب لبنان.

اظهار أخبار متعلقة



ومنذ الثامن من تشرين الأول/أكتوبر الماضي يتبادل جيش الاحتلال القصف مع "حزب الله" وفصائل المقاومة الفلسطينية في جنوب لبنان وشمالي الأراضي المحتلة.

ويواصل الاحتلال شن غاراته على مختلف مناطق قطاع غزة في اليوم الـ42 على عدوانه الوحشي، فيما تتصدى فصائل المقاومة للتوغلات الإسرائيلية على محاور مختلفة، مكبدة الاحتلال خسائر فادحة في الأرواح والآليات.

وشنت المقاتلات الإسرائيلية غارة عنيفة استهدفت أحد المنازل في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، ما أسفر عن ارتقاء أكثر من 18 شهيدا فلسطينيا بينهم أطفال ونساء، فضلا عن إصابة آخرين بجروح مختلفة.
التعليقات (0)