رياضة دولية

صلاح يفوز بجائزة جديدة في الدوري الإنجليزي

تفوق محمد صلاح على الخماسي الذي ترشح معه لنيل الجائزة- SKY / إكس
تفوق محمد صلاح على الخماسي الذي ترشح معه لنيل الجائزة- SKY / إكس
قررت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم منح جائزة أفضل لاعب في شهر أكتوبر للدولي المصري محمد صلاح نجم وهداف نادي ليفربول.

وحصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في الشهر بالدوري الإنجليزي للمرة الخامسة خلال مسيرته، والأولى منذ عامين، بعد تشرين الثاني / نوفمبر 2017، وشباط / فبراير وآذار/ مارس 2018، وتشرين الأول / أكتوبر 2021.


وحتى الآن، شارك صلاح مع ليفربول في 11 مباراة في البريميرليغ سجل فيها 8 أهداف ومنح 4 تمريرات حاسمة، علما أن ليفربول يحتل المركز الثالث حاليا على لائحة ترتيب فرق الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة بفارق 3 نقاط خلف مانشستر سيتي المتصدر.

وتألق محمد صلاح خلال تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، وسجل 5 أهداف في المباريات الثلاث التي خاضها فريق ليفربول في الدوري.

وتفوق محمد صلاح على الخماسي الذي ترشح معه لنيل الجائزة، وضم كلا من: ديكلان رايس لاعب أرسنال، وكريستيان روميرو لاعب توتنهام، ودوغلاس لويز من أستون فيلا، وبريان مبيومو لاعب برينتفورد، وبيدرو نيتو من نادي وولفرهامبتون.

وبات مهاجم ليفربول أول لاعب من خارج فريق توتنهام هوتسبير، يفوز بجائزة أفضل لاعب في هذا الموسم، بعدما سيطر عليها جيمس ماديسون والكوري الجنوبي هيونغ مين سون في آب / أغسطس وسبتمبر الماضيين.

وأصبح محمد صلاح أكثر لاعب ينشط في الدوري الإنجليزي فوزا بهذه الجائزة، كما عادل رقم واين روني، وروبن فان بيرسي، اللذين فازا بالجائزة 5 مرات أيضا.

التعليقات (2)