سياسة عربية

ناشطون : مقرّبة من "عبّاس" مهّدت لأكذوبة وجود المقاومة أسفل مستشفى الشفاء (شاهد)

الوافي وصفت صواريخ المقاومة بـ"المواسير الفارغة" - إكس
الوافي وصفت صواريخ المقاومة بـ"المواسير الفارغة" - إكس
تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلاً صوتياً لمن قالوا أنها سكرتيرة سابقة في مكتب منظمة التحرير في العاصمة الأمريكية واشنطن تقول فيه إن قادة المقاومة يختبئون تحت مستشفى الشفاء وفي أقسام الولادة.

وبحسب الناشطين فإن صاحبة التسجيل المأخوذ من إحدى الغرف على تطبيق كلوب هاوس تدعى شاهيناز الوافي وهي شقيقة زوجة اللواء سعيد اللحام مرافق عبّاس. 

اظهار أخبار متعلقة



وتقول الوافي واصفة صواريخ المقاومة بأنها "مواسير فارغة" جلبت الهلاك للشعب الفلسطيني في حين أن قادة المقاومة تختبئ أسفل مستشفى الشفاء.

ورأى الناشطون أن كلمات الوافي المقربة من رئيس السلطة محمود عبّاس تمهّد للأكذوبة التي تبناها لاحقاً جيش الاحتلال مدعياً أن المقاومة تتحصن أسفل مستشفى الشفاء كبرى مستشفيات القطاع.

اظهار أخبار متعلقة



وقال حساب "مش هيك" على موقع إكس (تويتر سابقاً) أن ما قاله الناطق باسم جيش الاحتلال عن مستشفى الشفاء  هو ترديد لأكاذيب  الوافي أو "أم فهد"  سكرتيرة في مكتب منظمة التحرير في واشنطن مضيفة أن هذه دعاية "في مصلحة الاحتلال".





ونشر الناشط  علاء الفزاع التسجيلات معلقاً " هذا تمهيد لرواية الاحتلال وتبرير لقصف محتمل قد يستهدف هذا المستشفى " مضيفاً "هذه شخصيات خطيرة جداً"

وكان المتحدث باسم جيش الاحتلال دانيال هاغاري قد وجه عدة اتهامات للمقاومة في غزة مدّعياً  أن القيادة المركزية لحماس موجودة أسفل مستشفى الشفاء في القطاع.

اظهار أخبار متعلقة



فيما قال الناطق باسم حركة حماس عبد اللطيف القانوع ان هدف الاحتلال من هذه الاتهامات هو تهديد المستشفيات تمهيدا لقصفها كما فعل مع مستشفى المعمداني وكنيسة القديس برفيريوس.

وأضاف أن قيادة حماس وكتائب القسام هم كغيرهم من أبناء غزة في مرمى الاحتلال كما اتهم  الاحتلال وقادة جيشه بتسويق الأكاذيب والترويج لرواية مضللة وكاذبة بهدف رفع معنويات جيشهم المنكسرة، مؤكدا أن موقف الاحتلال بات يتصدع أمام ضربات المقاومة الفلسطينية وصمود الشعب في غزة.
التعليقات (2)