سياسة عربية

هجوم يستهدف قاعدة عين الأسد غربي العراق.. الثاني خلال 24 ساعة

تضم قاعدة عين الأسد في الأنبار جزءا من القوات الأمريكية المنتشرة في العراق- الأناضول
تضم قاعدة عين الأسد في الأنبار جزءا من القوات الأمريكية المنتشرة في العراق- الأناضول
قالت مصادر أمنية عراقية اليوم الخميس، إن قاعدة عين الأسد في محافظة الأنبار غربي العراق، التي تضم قوات أمريكية تعرضت لقصف بعدد من صواريخ "الكراد".

ونقلت رويترز عن مصادر أمنية قولها، إن طائرات مسيرة وصواريخ استهدفت مساء اليوم الخميس قاعدة عين الأسد الجوية حيث سُمع دوي عدة انفجارات داخل القاعدة الواقعة بمحافظة الأنبار في غرب العراق.

وعقب الهجوم قامت القوات الأمنية العراقية بإغلاق مداخل ومخارج ناحية البغدادي بمحافظة الأنبار بشكل مؤقت لإجراء عملية تفتيش عن الخلية التي استهدفت قاعدة عين الأسد.

وأمس الأربعاء، تعرضت القوات الأمريكية في العراق لهجومين منفصلين بطائرات مسيرة، تسبب أحدهما في إصابات طفيفة لعدد من الجنود، على الرغم من تمكن القوات من اعتراض طائرة مسيرة مسلحة، وفقا لرويترز.

وأعلنت "المقاومة الإسلامية في العراق" استهداف قاعدة "عين الأسد" الأمريكية في الأنبار برشقة صاروخية. وأكدت أن الصواريخ أصابت أهدافها بشكل مباشر ودقيق.

وقالت المقاومة في بيان: "استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق، مساء اليوم، قاعدة الاحتلال الأمريكي غرب العراق "عين الأسد" برشقة صاروخية، أصابت أهدافها بشكل مباشر ودقيق".

التعليقات (0)