رياضة دولية

نجم الجزائر محرز غير راض عن التعادل أمام مصر

أثنى محرز على قدرات زميله إسلام سليماني الهجومية- النهار / إكس
أثنى محرز على قدرات زميله إسلام سليماني الهجومية- النهار / إكس
أبدى نجم منتخب الجزائر رياض محرز، عدم رضاه عن نتيجة التعادل التي انتهت بها مباراة منتخب "الخضر" الودية أمام مصر (1-1) أمس الإثنين، في الإمارات.

وقال محرز بعد المباراة في تصريحات أبرزتها صحيفة "النهار" الجزائرية: "أنا محبط بعض الشيء بسبب نتيجة التعادل رغم أننا لعبنا أمام خصم بـ10 لاعبين، لكننا لم نلق الحلول معظم المباراة، رغم إدراك التعادل في الدقائق الأخيرة".

وأضاف قائد المنتخب الجزائري: "في النهاية هو لقاء ودي مع منتخب مصر.. الأهم الآن لدينا مباراتان في نوفمبر المقبل بتصفيات كأس العالم 2026، ويجب التحضير والتركيز لهما بشكل جيد، لم نفقد أي شيء".

رغم خوض المنتخب المصري المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 27 بعد طرد الظهير الأيمن محمد هاني، تمكن "الفراعنة" من التقدم بهدف لحمدي فتحي في الدقيقة 62، قبل أن يستدرك إسلام سليماني الأمر بتحقيق التعادل للجزائر في الدقيقة الخامسة من ضمن الوقت المحتسب بدلا من الضائع.  

وأثنى محرز على قدرات زميله إسلام سليماني الهجومية وقال: "إسلام سليماني مهاجم كبير وبرهن على ذلك في جميع المباريات، وأكد أنه المهاجم القوي لذلك يجب أن نشكره وندعمه على حضوره وتسجيله هدف التعادل".

التعليقات (1)