سياسة دولية

هل تنبأ الخبير الهولندي فرانك هوغربيتس بزلزال المغرب قبل حدوثه؟

استند هوغربيتس في ادعائه الجديد على تغريدة نشرها قبل زلزال المغرب بثلاثة أيام- جيتي
استند هوغربيتس في ادعائه الجديد على تغريدة نشرها قبل زلزال المغرب بثلاثة أيام- جيتي
عاد اسم خبير الزلازل الهولندي فرانك هوغربيتس، إلى الظهور مجددا، بعد الزلزال المدمر في المغرب، والذي أودى بحياة أكثر من ألفي شخص.

هوغربيتس زعم مجددا أنه تبنأ بوقوع زلزال مراكش، بعد مزاعمه السابقة بالتنبؤ بوقوع زلزال تركيا وسوريا، في شباط/ فبراير الماضي.

واستند هوغربيتس في ادعائه الجديد، على تغريدة نشرها قبل زلزال المغرب بثلاثة أيام، تحدث فيها عن وجوب الاستعداد لزلزال غرب البرتغال، يتأثر منه سكان إسبانيا وإيطاليا.

وأوضح أنه تم تحديد المنطقة المتأثرة بالزلزال منذ 30 آب/ أغسطس بسبب التقلبات الجوية الواضحة، مشيرا إلى أنه يمكن أن تكون الكواكب والغلاف الجوي مؤشرات مهمة لتوقع حدوث الزلازل والهزات الأرضية.

وأثارت تنبؤات الخبير الهولندي جدلا، إذ شكك معلقون في تغريداته، فيما دعا آخرون إلى الأخذ بها بعين الاعتبار.

اظهار أخبار متعلقة


التعليقات (1)
أبو فهمي
الأحد، 10-09-2023 05:54 م
الشك حق!!!!!!!!!!!!!!!!!! فهل يحتمل انه على اطلاع بالمكان الذي سيحدث به الزلزال؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فمثلا الكيميتريل موجود ويستخدمونه وقد """" قيل """" بأن زلزال تركيا """""" بفعل ابن آدم """""" والآن يتكلمون عن الضوء الأزرق أو البرق... الخ قبل الزلزال مباشرة!!!!!!!!!!!! فهل يعقل أن تكون """"" صدفة """"" مثلا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟. فما يجري في العالم الآن وأصبح الحديث عن الحكومة العميقة أ, العالمية والتي """"" هم """"" البيلدربيرغ!!!!!!! يؤكد أنهم وراء """"""" البلاوي """"""" التي ستأتي على العالم ويتنبؤون بها عن طريق عائلة سيميسون مثلا وبطرق كثيرة ولكن أصبحت """""" علنية """""" بعد أن كانوا """" سريين """" جدا!!!!!!!!!!!!!!.