سياسة عربية

اشتباكات وإصابات باقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة طولكرم

اقتحمت قوات الاحتلال طولكرم فجر الأحد - إكس
اقتحمت قوات الاحتلال طولكرم فجر الأحد - إكس
اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الأحد، مدينة طولكرم شمال غربي الضفة المحتلة، وسط اشتباكات عنيفة مع عناصر المقاومة.

وأفادت مصادر محلية باندلاع اشتباكات عنيفة بين المقاومين وقوات الاحتلال عقب اقتحام مدينة طولكرم، فيما أُصيب 4 مواطنين برصاص الاحتلال.



وشرعت قناصة الاحتلال في اعتلاء أسطح المباني السكنية، وتفتيش عدد من المنازل، واستجواب قاطنيها، ما تسبب في ترويع النساء والأطفال، بحسب ما تم تداوله من قبل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.


وأظهرت مقاطع فيديو متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي اشتباكات قوات الاحتلال مع المقاومين.



ودفعت قوات الاحتلال بتعزيزات عسكرية إلى المدينة، وفرضت طوقًا أمنيًا على جميع مداخل المدينة، فيما تعرضت آلية تتبع للاحتلال للعطب، بعد أن أطلق عليها المقاومون النار.
التعليقات (1)
محمد غازى
الأحد، 27-08-2023 03:47 ص
فلناها لأهلنا فيما تبقى من ألضفة، خذوووا حذركم من عدوكم ألأول عباس وعصابته ألذين يقدسون ألتنسيق ألأمنى. ألذى يعنى ألتجسس على ألشباب ألمقاوم وإبلاغ ألعدو أولا بأول عن أماكن تواجدهم ونوعية ألأسلحة ألتى يحوزتهم إن توصلوا لمعرفتها. هذه هى سلطة عباس ألمختفى منذ عودته أخيرا من ألأردن. قيل إنه فى ألنزع ألأخير بسبب أكله كرش ومعاليق وأرجل خنازير فى ألأردن وعاد مسهولا وعملها ثلاث مرات تحته وهو فى طريق ألعودة. ألله يلعن ساعة ألسلامة إذا سلم من بطنه ألأجرب. لا تأمنوا لكل ألمحيطين بعباس ، كلهم على دينه ألبهائى ألقذر ألذى لا يمت لأى ديانة بصلة. إنه دين أعداء ألمسلمين والمسيحيين والهباشيين نسبة للهباش سارق أموال ألأيتام من غزة والذى هرب من ألقطاع بليلة ما فيها قمر بعد إتصال غباس بإسرائيل لمساعدته على ألهرب بعد سرقته أموال ألأيتام. ألسفلة أعداء فلسطين على أشكالها تقع................