رياضة دولية

لماذا رفض دي ماريا مزاملة رونالدو في السعودية؟

غادر أنخيل دي ماريا نهاية الموسم الماضي نادي يوفنتوس الإيطالي - ELMONDO / إكس
غادر أنخيل دي ماريا نهاية الموسم الماضي نادي يوفنتوس الإيطالي - ELMONDO / إكس
كشف النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، المنتقل حديثا لفريق بنفيكا، أسباب تفضيله الانتقال للدوري البرتغالي على العروض الضخمة التي تلقاها من الأندية السعودية خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري.

وغادر أنخيل دي ماريا نهاية الموسم الماضي نادي يوفنتوس الإيطالي بعد نهاية عقده مع "السيدة العجوز".

 وقدم صندوق الاستثمارات العامة السعودية عدة عروض لدي ماريا، مغريا إياه بوجود البرتغالي كريستيانو رونالدو في دوري روشن، وكذلك احتمالية ضم مواطنه ليونيل ميسي وقتها، وهي الصفقة التي لم تتم لاحقا، لكنه رفض كافة المحاولات.

وفي حديثه عن أسباب رفضه  لـ" D Sports Radio"، قال دي ماريا البالغ 35 عاما: "وصلني عديد العروض من السعودية، الأرقام التي عرضوها لا يمكن تصديقها، لكنني في الأخير اخترت ما اختاره قلبي، لقد أردت أن تظل عائلتي سعيدة في أوروبا وألا أذهب لمكان قد لا نقضي به وقتا ممتعا".

وأضاف الأرجنتيني: "هناك يوجد المال ويمنحونك الحياة، لكنني أعلم من ناحية أخرى أن العيش هناك ليس سهلا على الإطلاق علمت ذلك من أصدقائي المقربين، لكنني فتحت باب التفاوض احتراما للمسؤولين السعوديين، وفي الأخير انتهت وبقي كل شيء هناك".

وكان دي ماريا قد قاد بنفيكا في تموز / يوليو الماضي للفوز أمام النصر بقيادة رونالدو برباعية مقابل هدف وحيد، وديا، سجل منها الأرجنتيني الهدف الأول.

التعليقات (2)
ربيع اليمن
الجمعة، 25-08-2023 09:47 م
أول شيئ لأنه يهودي الديانة والسعوديه فيها يهود كفايه ??????????
أول شيئ
الجمعة، 25-08-2023 06:59 م
لأنه يهودي الديانة والسعوديه فيها يهود كفايه