فنون منوعة

جهات نقابية مصرية تحسم الشائعات حول وفاة عادل إمام.. هذا ما قالته

تداول ناشطون شائعات تفيد بوفاة الفنان عادل إمام- جيتي
تداول ناشطون شائعات تفيد بوفاة الفنان عادل إمام- جيتي
نفت جهات نقابية وفنانون مصريون الشائعات المتداولة عن وفاة "الزعيم" عادل إمام"، والتي أكدت أن ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من معلومات ما هي إلا معلومات مغلوطة وليس لها أساس من الصحة.

وعلقت نقابة المهن الموسيقية، على الشائعات المنتشرة حول الحالة الصحية للفنان عادل إمام، مؤكدة أن "الزعيم" يتمتع بصحة جيدة.

من جهته، صرح نقيب المهن التمثيلية، أشرف زكي، لموقع "القاهرة 24" المقرب من جهات سيادية في مصر، بأن الشائعات حول وفاة "الزعيم" لا أساس لها من الصحة، مؤكدا أنه في حال حدوث أي طارئ للفنان القدير، فإن النقابة ستتخذ الإجراء المناسب الذي يوصل المعلومة للجميع.

اظهار أخبار متعلقة



بدوره، كشف الإعلامي محمود سعد، عن تفاصيل مكالمة أجراها مع الفنان عادل إمام منذ شهر، مشيرا إلى أنه سيقوم بزيارة إلى منزل "الزعيم" خلال الفترة القريبة القادمة.

وفي تصريح آخر لموقع "صدى البلد"، رد أشرف زكي، على سؤال حول عدم ظهور الفنان عادل إمام مؤخرا، وإمكانية تصوير فيديو معه للاطمئنان على صحته، بقوله: "لا يليق أن أطلب من أسرة الزعيم تصويره لإنهاء الجدل حول حالته الصحية".

وأضاف: "على مسؤوليتي الشخصية.. الراجل كويس وزي الفل".

اظهار أخبار متعلقة



وفي وقت سابق، أثارت الفنانة اللبنانية مادلين طبر، جدلا في الوسط الفني المصري، بعد تصريحات أدلت بها اتهمت فيها عائلة الفنان عادل إمام باحتجازه، داعية لاقتحام منزله للاطمئنان عليه.

وقالت مادلين طبر، إنها تتمنى من عائلة الزعيم أن تفرج عنه، وتسمح له بحضور تكريماته، مؤكدة أن التكريم في المهرجان بدون وجوده أمر غير كاف.

وأكدت أنها لا تستطيع التواصل مع "الزعيم" حاليا، قائلة: "الرقم اللي كان الزعيم بيرد عليه لما كان بصحته لم يعد يجيب عليه، ورامي ابنه لم يعد يرد نهائيا.. طيب نتطمن على الزعيم إزاي؟.. لازم نقتحم الفيلا، والناس اللي اقتحموا بيته وعرفوا يعملوا له عيد ميلاد برافو عليهم".

بدورها، هاجمت الإعلامية المصرية، بسمة وهبة، الممثلة اللبنانية، مؤكدة أن حديثها يشكل "دعوة غير قانونية لاقتحام منزل عادل إمام، وهو ما يدفعها لتقديم بلاغ إلى السلطات ضد مادلين (طبر)" بسبب ما ذكرته.

وقدمت الفنانة مادلين طبر توضيحا لتصريحاتها المثيرة للجدل، قائلة إنه ردا على أنباء تحريك أسرة الزعيم لدعوى قضائية ضدها، أن كل ما ورد على لسانها من "كلام جامح" كان بدافع الحب والتقدير للفنان الكبير.

يذكر أن المنتج عصام إمام قد نفى الأخبار المتداولة حول نية الزعيم عادل إمام الاعتزال بعد غياب استمر ثلاث سنوات، مشيرًا إلى أنه يتمتع بصحة جيدة ومن المقرر أن يعود لجمهوره قريبًا.
التعليقات (0)