رياضة دولية

بعد انتقاله لـ"الاتفاق السعودي".. محمد صلاح يوجه رسالة لقائد ليفربول السابق

رحلتنا معا كانت مميزة جدا ومليئة بالألقاب المهمة - جيتي
رحلتنا معا كانت مميزة جدا ومليئة بالألقاب المهمة - جيتي
وجّه النجم المصري، محمد صلاح، رسالة وداع إلى قائد نادي ليفربول الإنجليزي، جوردان هندرسون، بعد انتقاله الثاني إلى صفوف نادي الاتفاق السعودي، الجمعة.

وقال محمد صلاح، في تغريدة له على صفحته الخاصة في منصة إكس (تويتر سابقا): "لقد كان من العظيم أن تكون قائد فريقنا، وإنه لشعور سيئ عندما أراك ترحل".

وأضاف النجم المصري، في تغريدته التي أرفقها بصورة تجمعه بقائد ليفربول السابق، والتي شهدت تفاعلا مُتسارعا من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعُشاق الكرة المستديرة عبر العالم: "رحلتنا معا كانت مميزة جدا ومليئة بالألقاب المهمة"، مشيرا بالقول: "أتمنى لك التوفيق في المحطة القادمة من مسيرتك".

تجدر الإشارة إلى أن نادي الاتفاق السعودي قد أعلن، الخميس الماضي، خبر تعاقده مع جوردان هندرسون، الذي قدم من ليفربول الإنجليزي، بعد مسيرة 12 سنة، قضاها في صفوف "ألريدز" حقق خلالها لقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز، وعددا من البطولات المحلية الأخرى.
التعليقات (1)
صلاح الدين الأيوبي
السبت، 29-07-2023 02:58 ص
ياللا يا أبو صلاح كلها سنة وتلحق به هناك، المشكلة إنك على الأغلب لم توافق على العروض القادمة من هناك، استغراباً من الفرق الهائل بين ما تم عرضه على ميسي وما تم دفعه بالفعل لرونالدو وبنزيما وما تم عرضه عليك. لكن غداً ستوافق على ما هو أقل عندما يرفض أو يخفق ليفربول في دفع ما كنت تتقاضاه. كلكم للبيع يا صديقي ولستم قدوة لأبنائنا، ربما قدوة لأبناء من لا يجدون غضاضة في بيع وشراء البشر.

خبر عاجل