سياسة عربية

إعلامية لبنانية ترفع علم الاحتلال بأمريكا وتحذر إيران.. وردود (فيديو)

معلوف دأبت على الظهور في القنوات العبرية- تويتر
معلوف دأبت على الظهور في القنوات العبرية- تويتر
أثار ظهور الإعلامية اللبنانية المثيرة للجدل، ماريا معلوف، بمقطع مصور وهي تحمل علم الاحتلال، جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي واستهجانا واسعا.

وكانت معلوف إحدى المشاركات في مؤتمر لاتحاد "مسيحيون من أجل إسرائيل"، في الولايات المتحدة، وحملت علم دولة الاحتلال، وغنت باللغة العبرية خلال الحفل.

اظهار أخبار متعلقة


وقالت خلال الفيديو: "لن نسمح لإيران بامتلاك السلاح النووي"، فضلا عن نقل كلمات المشاركين المؤيدين للاحتلال، بأن الرد على حزب الله في حال فتح جبهة ضد الاحتلال سيكون أقوى بعشرين ضعفا لما جرى في عدوان 2006.

وخلال السنوات الماضية، خرجت معلوف على العديد من القنوات العبرية في مقابلات، وشاركت في مؤتمرات داعمة للتطبيع.

ونشرت معلوف المقطع بعد أقل من 24 ساعة على ادعاء مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية اللبنانية عليها بجرائم مخالفة قانون مقاطعة الاحتلال بلبنان، والإدلاء بتصريحات تثير النعرات الطائفية والمذهبية، بعد مشاركتها في إحدى المحطات العبرية.

وأثار فيديو معلوف غضب مغردين لبنانيين، وعلقوا على ظهورها الداعم للاحتلال بالقول:


التعليقات (10)
سعدو
السبت، 22-07-2023 12:43 ص
لقد سبقها في رفع علم بني صهيون الكثير ممن هم اعلى وارقى من منصبها فهي صحفيه وتعمل بمبدأ البزنس اي من (يدفع له نرفع ) اما من سبقها فهم زعيم مصر المحروسه (الدكر ) المخلص عبدالفتاح السيسي (المفدى ) لقد ركع ورفع وشلح وانبطح بل سلم واستسلم الى حكام تل ابيب ومع ذالك لازال يرتع في حظيرة بني صهيون ويركع وعلى كرسي الحك يقبع ……وياتي بعده دولة الخمارات وعيال زايد لقد ادخلوا بني صهيون ورفعوا اعلامهم في غرف نومهم وتشاركوا معهم في كل البوائق والمنكرات وهم يسرحون ويمرحون في طول البلد وعرضها بعد ان انتهك الصهاينه (عرضها ) ولازال عيال زايد الصهاينه واعلامهم ترفع وكم من الحكام العرب رفعوا اعلام الصهاينه حتى ان بعض حكامنا رفعوا احذية النتن ياهو وقادة الاحتلال فوق رؤوسهم يوم جاءهم الامر من سيدهم ترامب وابنته وصهره كوشنر في ذاك الحين فلماذا كل هذا الهجوم على هذه الاعلاميه وهي تعمل لمن يدفع فانظروا لحكام العرب فمنهم من يركع ويرفع وفي النهايه يدفع.
كرط محروق
الجمعة، 21-07-2023 08:20 م
ماريا معلوف إمرأة متعويدة ديماً و هي نقصى لما تطلعي طب إيه رأيك في سيكسيبنص
فعلت مثل حكام العرب
الجمعة، 21-07-2023 07:16 ص
حكام العرب الذين استسلموا لاسرائيل قبل ان تطلق عليهم رصاصة واحدة تحت اسم التطبيع حكام العرب معظمهم كل شئ عندهم قابل للبيع
محمد علي
الجمعة، 21-07-2023 06:29 ص
قي نفس الجريدة و نفس اليوم سبحان الله ،،،، خبر تأكيد زيارة نتنياهو ل تركيا ،،،، تفضلو شرشحو ،،،، ام هذا خبر غير مهم و لا تأثير ،،، ام هذا يعتبر سياسة ؟ ،،،، نازلين شرشحة في شخص لا تأثير لديها و لا قوة ،،،، شفتو يا ،،،،،،
محمد علي
الجمعة، 21-07-2023 06:18 ص
و ظهر علينا الابطال المطبلين باسم إيران و الاحتلال الإيراني و القتل و الدمار و التشييع و التخلف الإيراني، ،، هذا كله في جهه اما المهاجرين و الذين يعانو التشرد في الخيام و الطرقات ،،، هذا كله باسم المقاومة و الممانعه ،،،، اتظنو فعلا ان إيران ستحرر القدس ؟؟ ام تحتلكم في لبنان و سوريا و العراق و اليمن ،،، قريبا جدا الاردن و مصر الكويت و الخمارات المتحدة ،،،، اتعتقدو ان الاخوان بتحالفهم مع ايران و التخلف ،،، ستحرر القدس ،،،،