رياضة دولية

المدرب الإيطالي كونتي يقضي إجازته في المغرب وناد سعودي مهتم بالتعاقد معه (صور)

نادي الأهلي السعودي، فتح خط مفاوضات مكثفة مع المدير الفني الإيطالي- كونتي / فيسبوك
نادي الأهلي السعودي، فتح خط مفاوضات مكثفة مع المدير الفني الإيطالي- كونتي / فيسبوك
حل المدرب الإيطالي الشهير أنطونيو كونتي هذا الأسبوع بالمغرب من أجل قضاء عطلته الصيفية رفقة عائلته الصغيرة.

ووقع اختيار كونتي وزوجته إليزابيتا وابنته المراهقة فيتوريا على مدينة أكادير المغربية الساحلية كوجهة سياحية لقضاء جزء من عطلته الصيفية.

وبحسب موقع "أكادير تيفي" المحلي فإن المدرب الإيطالي، تجول بعدد من المناطق المميزة بالمدينة كما زار رفقة أسرته شاطئ أكادير، حيث تجمهر حوله مواطنون لالتقاط صور تذكارية كما حل بأحد الفنادق المصنفة.

وأضاف الموقع أن كونتي شارك متابعيه عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي صورا لزيارته للمركب التجاري سوق الأحد بأكادير، "يظهر فيها رفقة زوجته وابنته، حيث تجولوا داخل السوق كما اقتنوا عددا من المنتجات التقليدية المغربية".



جدير بالذكر أن أنطونيو كونتي البالغ من العمر 56 سنة، لا يرتبط بعقد مع أي نادٍ، منذ الرحيل عن قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في شهر آذار / مارس الماضي.

وذكرت تقارير صحفية أن نادي الأهلي السعودي، فتح خط مفاوضات مكثفة مع المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم الرياضي القادم 2023-2024.

وقال موقع Calcio Mercato الإيطالي إن إدارة خالد العيسى تفاوض المدرب كونتي وذلك للتعاقد معه خلفًا للمدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.






التعليقات (2)
ناقد لا حاقد الى سليم
الإثنين، 10-07-2023 06:39 م
ههههه رغم اني جزائري مثلك و لكن العقدة التي عند عبيد الرنجاز مضحكة و مثيرة للشفقة ، هم طبعو مع الصهاينة و نحن مع بشار الكيماوي و مع ايران المجرمة يعني نظامين لا يمثلان الشعبين
سليم
الإثنين، 10-07-2023 05:41 م
الخبر عن كانتي او فقط البحث عن اي خبر و لو كان تافها للتبييض صورة المغرب باي طريقة ممكنة. عربي 21 الفاقدة للمصداقية أصبحت بوقا للدعاية الرخيصة لـأكثر بلد مطبع بعد الامارات. خسئتم و خاب مسعاكم