رياضة دولية

فوزي البنزرتي يستبعد حارس فريقه الجزائري بسبب صلاة الجمعة

وأكد البنزرتي صحة ما تردد في الصحف والمواقع الجزائرية في الأيام القليلة الماضية- elbotola / تويتر
وأكد البنزرتي صحة ما تردد في الصحف والمواقع الجزائرية في الأيام القليلة الماضية- elbotola / تويتر
استبعد مدرب مولودية الجزائر، فوزي البنزرتي، حارس المرمى، فريد شعال، من التشكيلة الأساسية للفريق أمام شبيبة الساورة، يوم أمس، بسبب أدائه لصلاة الجمعة.

وقال موقع "فوت 22" الجزائري، إن البنزرتي استبعد حارس مرمى الفريق من التشكيلة الأساسية التي واجهت شبيبة الساورة، بسبب خروجه من الفندق لأداء صلاة الجمعة بالمسجد.

وأثيرت ضجة على نطاق واسع في وسائل الإعلام الجزائرية والعربية، بعد التصريحات التي أدلى بها المدرب التونسي فوزي البنزرتي، للكشف عن أسباب استبعاد حارس مرمى فريقه مولودية الجزائر.

وأكد البنزرتي صحة ما تردد في الصحف والمواقع الجزائرية في الأيام القليلة الماضية، بشأن معاقبته لحارسه الأول فريد شعال، من مباراة الجولة الأخيرة، بسبب إصرار صاحب الـ28 عاما، على تأدية شعائر صلاة الجمعة في جامع المدينة، بدلا من أداء الصلاة مع اللاعبين في المسجد الخاص داخل الفندق، الأمر الذي شكل صدمة للرأي العام في الجزائر.

وقال البنزرتي لصحيفة “القاهرة” الإخبارية، إنه تفاجأ بعدم حضور الحارس، في محاضرته الأخيرة مع اللاعبين قبل مواجهة الساورة، ما دفعه لاتخاذ قرار استبعاده من القوام الرئيسي، مضيفا: “الفريق كان في معسكر مغلق يوم الجمعة الماضي استعدادا لمواجهة شبيبة الساورة، والفريق التزم بأداء صلاة الجمعة في فندق الإقامة”.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن الحارس شعال حظي بتضامن واسع من طرف الجمهور الجزائري ضد البنزرتي، وطالب بطرد الأخير من الفريق بسبب تصرفه مع اللاعب.

التعليقات (3)
ناقد لا حاقد
الأربعاء، 15-02-2023 08:18 م
فوزي البنزرتي هو نفسه من كان يقدس في المجرم الجنرال السيسي يعني من جماعة المقبور بورقيقة و الهالك بن علي....
رياضة
الأربعاء، 15-02-2023 11:49 ص
ربما نظام بن علي هو من رباه. يجب أن يطرد من الفريق ومن الجزائر وليذهب عند النظام الذي رباه ويطبق اوامره هناك.
مصطفى
الثلاثاء، 14-02-2023 05:59 م
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا نُودِيَ لِلصَّلَاةِ مِن يَوْمِ الْجُمُعَةِ فَاسْعَوْا إِلَى? ذِكْرِ اللَّهِ وَذَرُوا الْبَيْعَ ? ذَ?لِكُمْ خَيْرٌ لَّكُمْ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ (9) فَإِذَا قُضِيَتِ الصَّلَاةُ فَانتَشِرُوا فِي الْأَرْضِ وَابْتَغُوا مِن فَضْلِ اللَّهِ وَاذْكُرُوا اللَّهَ كَثِيرًا لَّعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ (10)} [ لا يعرف البنزرتي ان الصلاه في مصلى اي غرفه لا تجزي عن الصلاه في الجامع ثم ليس من أجل لعبه تضيع الجمعه .. يفترض بأداره الفريق طرد البنزرتي كل منا لا يعرف عندما يمسي ان كان سيصبح بزلزال كالذي حصل منذ ايام هل نقول لله فوتنا الجمعه من أجل كره قدم و رضى البنزرتي ؟؟