رياضة دولية

رسميا.. دي ماريا يرتدي قميص "السيدة العجوز" (شاهد)

أمضى دي ماريا 7 أعوام في سان جيرمان توج خلالها بعدد من الألقاب- يوفنتوس / تويتر
أمضى دي ماريا 7 أعوام في سان جيرمان توج خلالها بعدد من الألقاب- يوفنتوس / تويتر

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم اليوم الجمعة عن تعاقده رسميا مع الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.


وخضع اللاعب الأرجنتيني للفحوصات الطبية الروتينية صباح اليوم الجمعة لإكمال التعاقد مع يوفنتوس، حيث أعلن يوفنتوس أنّ النجم الأرجنتيني سيرتدي القميص رقم 22.

 

ونشر حساب يوفنتوس على تويتر فيديو قصيرا، يظهر فيه دي ماريا مرتديا قميص "البيانكونيري" برقم 22، وأرفقه بعبارة "أنخل دي ماريا لاعب يوفنتوس".

 

ولعب دي ماريا (34 عاما) للعديد من الأندية الكبرى في أوروبا، مثل بنفيكا البرتغالي (2007-2010) وريال مدريد الإسباني (2010-2014) ومانشستر يونايتد الإنجليزي (2014-2015) وباريس سان جيرمان الفرنسي (2015-2022). 

 

وأمضى دي ماريا 7 أعوام في سان جيرمان، توج خلالها بكل من لقب الدوري الفرنسي وكأس فرنسا خمس مرات، إضافة لإحرازه كلا من كأس الرابطة وكأس الأبطال المحليتين أربع مرات، ووصوله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخ النادي عام 2020.


ويسعى يوفنتوس إلى تجديد صفوفه بضم لاعبِين جـدد، يساهمون في عودة السّيدة العجوز إلى منصّاتِ التتويج.

 

كما يستعد يوفنتوس للإعلان عن تعاقد مع الفرنسي بول بوغبا الذي حط في مطار تورينو، الجمعة، ومن المتوقع خضوعه خلال ساعات للفحص الطبي قبل توقيع العقود.

 




التعليقات (0)