رياضة دولية

مدرب منتخب المغرب يواجه دعوى قضائية من مساعده السابق

من المنتظر أن يمثل المشتكى به "خليلوزيتش" أمام هيئة المحكمة في السابع من يوليو المقبل- أرشيف
من المنتظر أن يمثل المشتكى به "خليلوزيتش" أمام هيئة المحكمة في السابع من يوليو المقبل- أرشيف

ذكرت تقارير صحفية أن النجم المغربي السابق، مصطفى حجي، وضع شكوى لدى محكمة بمدينة مراكش ضد المدير الفني الحالي لـ"أسود الأطلس"، البوسني وحيد خليلوزيتش، بتهمة السب والقذف.


وبحسب "سبور1" المغربي، أمس الثلاثاء، فإن حجي، الذي كان مساعدا لخليلوزيتش في المنتخب المغربي قبل استبعاده، تقدم بهذه الشكوى، بعد التبريرات التي قدمها المدرب البوسني، خلال أحد المؤتمرات الصحفية، والتي تحدث فيها عن السبب الذي جعله يبعد حجي من طاقمه.


وأكد خليلوزيتش حينها أن حجي صنع له بعض المشاكل مع اللاعبين خلال مشاركة المغرب الأخيرة في نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا بالكاميرون، والتي خرج منها "أسود الأطلس" من الدور ربع النهائي على يد المنتخب المصري.

وقال موقع " أكادير تيفي" إن شكاية مصطفى حجي المساعد السابق لخليلوزيتش في منتخب المغرب موجهة "ضد الأخير إلى جانب أحد المواقع الإلكترونية المتورطة في القضية".

وأضاف المصدر ذاته أن مدير الموقع المذكور، توصل بإخطار الحضور إلى المحكمة بمراكش يوم السابع من يوليو المقبل، على إثر الشكاية المقدمة ضده وضد وحيد.

ومن جهتها، ذكرت صحيفة "المنتخب"، أنه من المنتظر أن يمثل المشتكى به "خليلوزيتش" أمام هيئة المحكمة في السابع من يوليو المقبل.

وكان حجي أكد في تصريحات سابقة، أن بقاء خليلوزيتش مسؤولا عن الطاقم الفني للمنتخب المغربي لن يفيد "أسود الأطلس" في شيء، لا سيما وأنه لا يساير عقلية اللاعبين الشباب، كونه رجل متقدم في السن، ولا يتعامل بشكل جيد مع أدواته.


التعليقات (0)