رياضة دولية

جماهير مغربية تهتف باسم "فلسطين" في دوري الأبطال (شاهد)

قدم جمهور الوداد تحية خاصة لفلسطين وشعبها، على طريقته- البطولة / تويتر
قدم جمهور الوداد تحية خاصة لفلسطين وشعبها، على طريقته- البطولة / تويتر

احتفلت جماهير نادي الوداد المغربي، أمس السبت، بتأهل الفريق إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد تغلبه على شباب بلوزداد الجزائري.


ولم تنسَ جماهير الوداد التضامن مع القضية الفلسطينية، بعدما احتشدت في ملعب محمد الخامس، من أجل متابعة المواجهة القوية، ضد ضيفهم شباب بلوزداد الجزائري، ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.


وقدم جمهور الوداد تحية خاصة لفلسطين وشعبها، على طريقته خلال سير المباراة، حيث هتف بقوة "فلسطين. فلسطين. الأقصى. الأقصى"، بالإضافة إلى رفع أعلام فلسطين في مدرجات ملعب محمد الخامس بطريقة مهيبة.

 

ويأتي تضامن جماهير الوداد مع فلسطين والمسجد الأقصى، بعد اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي، المسجد الأقصى، وإصابة أكثر من 152 فلسطينيا، واعتقال المئات منهم، بحسب ما أعلنه الهلال الأحمر الفلسطيني، يوم الجمعة.

 


التعليقات (1)
غزاوي
الإثنين، 25-04-2022 01:23 م
مجرد تساؤل. هل الناس على دين ملوكهم!!!؟؟؟؟ المغربيون قالوا لا، لسنا على دين ملكنا. بدليل أنهم يهتفون لفلسطين والأقصى وذلك من شيمهم ونخوتهم، وولي أمرهم أمير المؤمنين محمد السادس الذي إستأمنه المسلمون على القدس أطلق إذاعة لشرعنة الإحتلال وتمجيد الصهيونية والترويج لها. وأرسل وزير خارجيته ليترحم على بنغوريون ويدين عمليات الخضيرة وبئر السبع وبني براك ويطالب أمريكا بفتح قنصلية في القدس لترسيم يهوديتها، ويخاطب الصهاينة مفتخرا بالإنتساب إليهم بما نصه: "إن الإسرائيليين لهم أصول مغربية، وإن المقولة الإسرائيلية بأن في كل عائلة إسرائيلية شخص على الأقل بدماء مغربية أمر صحيح" انتهى الاقتباس.