حقوق وحريات

مشهد مؤثر لفلسطينية تودع زوجها قبل اعتقاله (شاهد)

تنتشر العديد من الحواجز العسكرية الإسرائيلية على مشارف المدن الفلسطينية- جيتي
تنتشر العديد من الحواجز العسكرية الإسرائيلية على مشارف المدن الفلسطينية- جيتي

تفاعل ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مع فيديو يظهر لحظة توديع شاب فلسطيني زوجته، قبيل اقتياده من طرف قوات الاحتلال إلى الاعتقال.

 

وقطع حاجز عسكري إسرائيلي طريق الناشط جاسر دويكات وزوجته سما أبو عيشة في منطقة زعترة بمدينة نابلس، ليعتقل الشاب، الذي ودع زوجته الباكية في مشهد مؤثر تفاعل معه المغردون.

 

وعبر مغردون عن سخطهم من توغل قوات الاحتلال في مناطق السلطة الفلسطينية بالضفة الغربية وقتما شاؤوا لاعتقال أو اغتيال ناشطين ومقاومين.


وتنتشر العديد من الحواجز العسكرية الإسرائيلية، على مشارف المدن الفلسطينية، ويتم عبرها إيقاف مركبات الفلسطينيين وتفتيشهم، وفي بعض الأحيان اعتقالهم.

يشار إلى أن جاسر دويكات هو ناشط سابق في حركة "فتح"، واعتقل لأسابيع في سجون السلطة الفلسطينية العام الماضي.

التعليقات (1)
محمد غازى
الثلاثاء، 05-04-2022 09:07 م
أتساءل دائما، لماذا وجود هذه السلطة التى تدعى أنها فلسطينية، وهى بالحقيقة ألذراع المتقدم والعين المتقدمة للعدو الصهيونى! لو كانت سلطة عباس وشركاه، فعلا فلسطينية، لقامت على ألأقل بمساءلة العدو، لماذا يقوم بمثل هذه ألأعمال؟! متى سيعرف أهلنا فى الضفة،أن كل ما يهم عباس وعصابته، هو رضى العدو، حتى لا يطردهم من (أراضيه)، ويقطع رزقهم ألذى يحصلون عليه، مقابل تجسسهم على ألشباب الفلسسطينى، وتقديم ألتقارير عنهم تحت عنوان التنسيق ألأمنى الذى يقدسه عباس وعصابته!!!