رياضة دولية

رجل أعمال عربي ينضم لقائمة الراغبين في شراء نادي تشيلسي

الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش أعلن الأربعاء نيته بيع نادي تشيلسي- أ ف ب
الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش أعلن الأربعاء نيته بيع نادي تشيلسي- أ ف ب

عرفت قائمة الراغبين في شراء نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، انضمام رجل الأعمال المصري لطفي منصور، نجل شقيق ياسين منصور، رئيس شركة كرة القدم في نادي الأهلي المصري.

وأشارت صحيفة "تليغراف" الإنجليزية إلى أن لطفي منصور، الرئيس التنفيذي لشركة "مان كابيتال"، التابعة لمجموعة منصور، من المحتمل أن يدخل ضمن قائمة المرشحين لشراء النادي.

ويبلغ لطفي منصور من العمر 33 عاما، وهو من عشاق تشيلسي، ويحمل التذكرة الموسمية لحضور مباريات فريق جنوب لندن، وهو ما جعل اسمه متداولا بين المرشحين لشراء "البلوز".


وجدير بالذكر أن الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش أعلن، الأربعاء، نيته بيع نادي تشيلسي، بعد أيام من الضغوط التي واجهها على خلفية العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا.

وكان الملياردير أبراموفيتش، البالغ من العمر 55 عاما، قد اشترى نادي تشيلسي في عام 2003 مقابل 230 مليون دولار، من المالك السابق الإنجليزي كين بيتس، ويريد الآن الحصول على ما لا يقل عن 3 مليارات إسترليني نظير التخلي عن النادي الذي حوله إلى أحد أهم أندية العالم وبطلها وبطل دوري أوروبا الحالي.

التعليقات (3)
يا حرام شو صاير للناس..
الجمعة، 04-03-2022 03:45 م
لو أني مكانه لكفلت يتيم أو قمت بعمل يرضي ربي لأني من الكارهين لجهنم و من عشاق الجنة... يا حرام على السخافة و قلة العقل و الدين.
عاشق
الجمعة، 04-03-2022 03:41 م
لو أني مكانه لكفلت يتيم أو قمت بعمل يرضي ربي لأني من الكارهين لجهنم و من عشاق الجنة...
أم حسني فتكات
الجمعة، 04-03-2022 05:45 ص
ملياردير من مصر في عصر الجوع وبيوت المقابر ؟؟ ؟؟ ؟؟ !! !! !! عمار يا مصر.