سياسة عربية

تعيين سفيرة للسلطة بطهران خلفا لوالدها يثير سخرية مغردين

ابنة الزواوي أدت اليمين في مقر عباس بالعاصمة الأردنية عمان- تويتر
ابنة الزواوي أدت اليمين في مقر عباس بالعاصمة الأردنية عمان- تويتر
أثار تعيين سلام الزواوي سفيرة للسلطة الفلسطينية لدى إيران، جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي في فلسطين، بسبب ما وصفوه بتوريثها لمنصب والدها الذي شغله منذ العام 1980.

وأدت السفيرة سلام اليمين القانونية أمام رئيس السلطة محمود عباس، في مقره بالعاصمة الأردنية عمان، لتكون ثالث سفيرة في طهران خلفا لوالدها صلاح الزواوي.

وجرت مراسم أداء اليمين القانونية، مساء اليوم السبت، في مقر إقامة الرئيس في العاصمة الأردنية عمان، بحضور مستشار الرئيس.

وشغل الزواوي هذا المنصب منذ عام 1980 وهو عضو مؤسس لحركة "فتح". كما أنه كان سفيراً سابقاً لدى فلسطين في الجزائر والبرازيل وكينيا. وقبل السفير صلاح الزواوي، كان هاني الحسن مسؤولاً عن هذا المنصب.

وقال مغردون تعليقا على خبر اختيار سلام خلفا لوالدها:
التعليقات (4)
ابوعمر
الإثنين، 10-01-2022 06:55 ص
مملكة الضفة الغربية....
الأردني الأموي
الأحد، 09-01-2022 04:38 م
يا اِبنَ السفيرَةِ والسَفِيرِ وَإِنَّما... تَلِدُ االسفيرَةُ والسَفِيرُ سَفِيرا
احمد
الأحد، 09-01-2022 01:48 م
بعيدا عن الخلاف مع السلطه الفلسطينيه و التي اصبحت لا تمثل الا نفسها فقد يكون سبب تعيين السفيره الجديده كونها من مواليد ايران و تعلمت في مدارسها و تجيد الفارسيه و لها علاقات داخل المجتمع الايراني لهذا تكون الانسب للمنصب
محمد غازى
الأحد، 09-01-2022 01:23 م
تم تعيين إبنة السفير المتوفى سفيررة حتى تكون سابقه، يوم ينفق عباس سيتم تعيين ولده مكانه رئيسا ، أو ربما زوجته عباسه رئيسه لشعبنا فى الضفة الساكت على ظلم وتمادى هذا المخلول عباس!!! ياأهلنا فى الضفة تعلموا من إخوانكم فى غزة، كيف قاموا بطرد عباس وعصابته من غزة فى ليلة ما فيها قمر، وخرج عباس من هناك وقفاه يقمر عيش!!!