سياسة عربية

قتيل بعملية إطلاق نار قرب مستوطنة بالضفة المحتلة (شاهد)

أشار موقع "0404" الإسرائيلي إصابة مستوطن بجروح خطيرة جراء عيار ناري في الرقبة- تويتر
أشار موقع "0404" الإسرائيلي إصابة مستوطن بجروح خطيرة جراء عيار ناري في الرقبة- تويتر

قتل مستوطن، مساء الخميس، جراء عملية إطلاق نار قرب مستوطنة "حومش" المخلاة على الطريق بين نابلس وجنين بالضفة الغربية المحتلة.

 

وأعلن مستشفى بيلينسون، مقتل المستوطن الذي أصيب بجروح خطيرة، بحسب وسائل إعلام عبرية.

 

وكان موقع "0404" الإسرائيلي أشار إلى إصابة مستوطن بجروح خطيرة جراء عيار ناري في الرقبة، واثنين آخرين بحالة طفيفة جراء إطلاق نار عند مدخل مستوطنة "حومش".

 

وذكر موقع "ويللا" العبري، أن ثلاثة مستوطنين إسرائيليين أصيبوا بعملية إطلاق نار، استهدفت مركبتهم شمال نابلس، أحدهم بحالة الخطر الشديد.


من جانبها، أفادت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، أن قوات الجيش الإسرائيلي توجهت إلى موقع حادث إطلاق النار، وبدأت البحث عن المنفذين.

 

ويرجح الاحتلال، وفق هيئة البث الرسمية "كان 11"، أن شابين فلسطينيين انتظرا سيارة المستوطنين عند المفرق، وأطلقا النار عليها ثم لاذا بالفرار.


وتوعّد رئيس حكومة الاحتلال، نفتالي بينيت، ووزير الحرب، بيني غانتس، بالقبض على المنفذين.

 

 

 

التعليقات (1)
فلسطيني "فاهملكم منيح"
الجمعة، 17-12-2021 03:00 ص
قارن بين عملية اليوم و إطلاق النار المشبوه والعبثي! وكم من مرة قلت أن ما يسمى بعمليات إطلاق النار ،خاصة على سيارات الاحتلال المصفحة جيدا، والتي نسمع عنها من حين الى آخر، ما هي إلا إستعراض فارغ ومشبوه ومدروس من قبل بعض الجهات لأهداف مشبوهة. أنا ابنهم وبعرف حركاتهم السلطويية/الشباكية تماآآآما. الفرق واضح فما توقعوا بالفخ لانه مكشوف ومن يقف خلفه مكشوف و لو تنكر بزي المقاوم...