رياضة دولية

طالبت ببقائه.. جماهير ليفربول تهدي أغنية جديدة لصلاح (شاهد)

حطم صلاح العديد من الأرقام القياسية بعد أن قاد "الريدز" لفوز ساحق (5-0) على يونايتد - أرشيف
حطم صلاح العديد من الأرقام القياسية بعد أن قاد "الريدز" لفوز ساحق (5-0) على يونايتد - أرشيف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، أغنية جديدة أطلقتها جماهير فريق ليفربول الإنجليزي تحتفي بالنجم المصري محمد صلاح، وتطالب إدارة "الريدز" بتجديد عقده.


وبحسب صحيفة "ليفربول إيكو" فإن الأغنية جاءت بعد الفوز الكبير لليفربول على مانشستر يونايتد (5-0)، الأحد الماضي، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وتألق صلاح بتسجيله ثلاثية "هاتريك".


وحثت جماهير "الريدز" إدارة النادي ورجل الأعمال الأمريكي، جون هنري، مالك مجموعة "Fenway Sports Group" التي تمتلك نادي ليفربول، على الموافقة على شروط صلاح لتجديد عقده والبقاء ضمن صفوف الفريق لأعوام مقبلة.


وعبر عشاق ليفربول عن هذه المطالب في أغنية جديدة، يقولون فيها: "المصري الرائع هو ما نحتاجه، محمد صلاح فاز بلقب الدوري الإنجليزي".


وتتابع الأغنية: 

جون هنري اعطه ما يستحق.. صلاح هو الأفضل على وجه الأرض.

 

وكان صلاح (29 عاما) قد انتقل إلى صفوف ليفربول صيف 2017، بعقد يمتد حتى نهاية حزيران / يونيو 2023.


وحطم "الفرعون" المصري العديد من الأرقام القياسية، بعد أن قاد "الريدز" لفوز ساحق (5-0) على مانشستر يونايتد في عقر داره وبوجود نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، بإحرازه ثلاثة أهداف "هاتريك" على ملعب "أولد ترافورد".


وأصبح صلاح أول لاعب على الإطلاق في تاريخ "البريمير ليغ" يسجل "هاتريك" في ملعب مسرح الأحلام "أولد ترافورد"، وأول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في ثلاث مباريات متتالية خارج الديار ضد مانشستر يونايتد.

 

ورفع النجم المصري رصيده إلى 107 أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز أحرزها خلال 167 مباراة، ليصبح أفضل هداف أفريقي في تاريخ "البريمر ليغ" محطما الرقم القياسي للمهاجم الإيفواري المعتزل ديدييه دروغبا، وانفرد بصدارة هدافي الدوري برصيد 10 أهداف.

 


التعليقات (0)

خبر عاجل