سياسة عربية

الاحتلال يعيق وصول "اشتية" إلى جنين.. نشطاء يعلقون

تعقد الحكومة الفلسطينية جلستها الأسبوعية في جنين- الأناضول
تعقد الحكومة الفلسطينية جلستها الأسبوعية في جنين- الأناضول

أعاق جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح الاثنين، وصول رئيس وزراء السلطة الفلسطينية محمد اشتية إلى محافظة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.

 

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، عن متحدث الحكومة الفلسطينية إبراهيم ملحم، قوله إن "قوات الاحتلال أوقفت موكب رئيس الوزراء على الطريق الرئيسي بين نابلس وجنين، وحالت دون إكماله الطريق".

 

وأشار إلى أن اشتية اضطر إلى سلوك طريق بديلة للوصول إلى المحافظة الفلسطينية.

 

وكانت الحكومة الفلسطينية، أقرت سابقا على عقد جلساتها في محافظات الضفة، ومن المفترض أن تعقد جلسة هذا الأسبوع في جنين.

 

وعلق نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي على إعاقة موكب اشتية، فيما قال أحدهم، إنه رغم التنسيق والتعاون بين الطرفين فإنه يمنع اشتية من الوصول للمحافظة الفلسطينية.

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات (1)
محمد غازى
الإثنين، 11-10-2021 02:04 م
أتمنى أن يكون صاحب السسعادة والسمو والعظمة، رئيس وزراء دولة فلسطين العظمى، مترامية ألأطراف، قد علم اليوم ، أنه بنظر ألإحتلال ما هو إلا خادم مؤقت لا يسوى شيكل واحد، لا هو ولا رئيسه ألعرص ألأكبر البهائى القذر عباس الوسواس الخناس! جندى إسرائيلى وليس ضابط، لأن نظرة الشرطى ألمحتل لأشتيه لا تزيد على أنه خادم عنده، وليس حتى مواطن عادى! ماذا سيقول عباس لأشتيه بعد عودته لمكتبه الفخم؟ هل سيقول له ، كله يهون فى سبيل الملايين ألتى حصلت عنها، ومعلش ضرب الحبيب ألمحتل مثل أكل الزبيب!!! إلى متى سيستمر عباس وعصابته فى سفالاتهم وخنوعهم وركوعهم أمام أصغر مستوطن؟ ربما ينتظر عباس هدم ألأقصى، حتى يعلن إتمام مهمته التى وعد بإتمامها بإقامة الهيكل ويكون من ضمن ألمصلين فيه ويكون بذلك حقق لأهله بنو صهيون ما يتمنون!!!!!!