سياسة عربية

عباس يزور عمّان على رأس وفد موسع ويجتمع بالعاهل الأردني

عقد عباس والعاهل الأردني اجتماعا منفردا، دون أن يكشف الطرفان عن تفاصيل مباحثاتهما خلاله- تويتر
عقد عباس والعاهل الأردني اجتماعا منفردا، دون أن يكشف الطرفان عن تفاصيل مباحثاتهما خلاله- تويتر

يجري رئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس، الأحد، زيارة إلى عمّّان، حيث اجتمع بالعاهل الأردني، عبد الله الثاني.

 

وعقد عباس والعاهل الأردني اجتماعا منفردا، دون أن يكشف الطرفان عن تفاصيل مباحثاتهما خلاله، قبل أن يشاركا في لقاءات على مستوى الوفود.

 

 

 

 

وضم الوفد الفلسطيني: وزير الخارجية والمغتربين رياض المالكي، وعضو اللجنة المركزية لحركة "فتح"، رئيس الهيئة العامة للشؤون المدنية الوزير حسين الشيخ، ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، ومستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي، وسفير فلسطين لدى الأردن عطا الله خيري.

وعن الجانب الأردني حضر: رئيس الوزراء بشر الخصاونة، ونائب رئيس الوزراء، وزير الخارجية أيمن الصفدي، ومدير المخابرات العامة اللواء أحمد حسني، وعدد من مستشاري الملك، وفق وكالة "وفا" الفلسطينية الرسمية.

 

 

 

التعليقات (2)
نريد التخلص من عباس
الإثنين، 16-08-2021 12:34 ص
متي يسقط هذا المجرم عباس معظمهم سقطوا الا هو باقي كل الاذناب راحت الا هذا الذنب الذليل عباس هرب اشرغ غنيي متي يهرب عباس اين ارجالك يا فلسطين اين الاحرار الثوار يا للعار عليكم يا من علمتم العالم الحرية و الثورة و التخلص من الحثالات بينما انتم اصبحتم حثالة مثل باقي الدوب
محمد غازى
الأحد، 15-08-2021 06:02 م
لمااذا عمان اليوم ياقاتل نزار بنات والممثل بجثته، ومعتقل كل من قام بالإحتجاج على إعدامه بتلك الطريقة الهمجية، على أيدى قتله جزارين، مدربين من قبل ماجد فرج وحسين الشيخ وربما بمساعدة صهيونية! لماذا يقوم العاهل ألأردنى بإستقبال هذا المجرم فى عمان؟ لماذا لم يؤخر عباس زيارته حتى الشهر القادم ويقوم بزيارة ألأردن وهو فى طريقه للأمم ألمتحدة؟! لا يمكن أن تكون الزيارة لبحث الموضوع الفلسطينى، لأن هذا لا يفكر به عباس! كل ما يفكر به هو أرصدته فى البنوك وصحته وسعادته وسعادة أبناءه ومن حوله، أمثاله ألفاسدين.

خبر عاجل