رياضة دولية

ابنة رونالدو تغني مع والدتها جورجينا (شاهد)

أطلق رونالدو وجورجينا اسم "آنا مارتينا" على ابنتهما التي ولدت في تشرين الثاني/ نوفمبر 2017- آس / تويتر
أطلق رونالدو وجورجينا اسم "آنا مارتينا" على ابنتهما التي ولدت في تشرين الثاني/ نوفمبر 2017- آس / تويتر

نشرت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز صديقة النجم كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي لكرة القدم، مقطع فيديو، لابنتهما وهي تغني.


وتظهر جورجينا في مقطع الفيديو الذي نشرته على حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “أنستغرام” مع ابنتها "آنا مارتينا" وهي تعلمها الغناء، وسط أجواء مرحة.

 

 

وأطلق رونالدو وجورجينا اسم "آنا مارتينا" على ابنتهما التي ولدت في تشرين الثاني/ نوفمبر 2017، بعد خمسة أشهر فقط من ولادة توأم الدون البرتغالي "إيفا وماثيو" من قبل أم بديلة، ولدى أسطورة كرة القدم البرتغالية، أيضا نجله البكر كريستيانو جونيور 11 عاما، من امرأة أمريكية مجهولة الهوية.

 

ويستعد كريستيانو رونالدو (36 عاما) في الوقت الحالي لمباراة منتخب بلاده المرتقبة ضد نظيره البلجيكي، يوم الأحد، على ملعب "لا كارتوخا" في مدينة إشبيلية الإسبانية، وذلك ضمن منافسات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم.


وسجل النجم البرتغالي عدة أرقام مميزة وقياسية خلال هذه البطولة حتى الآن، أبرزها وصوله إلى هدفه رقم 109 بقميص منتخب بلاده، في 178 مباراة وفي مرمى 44 دولة، ليعادل الرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة على المستوى الدولي الذي كان ينفرد به علي دائي، ولديه الفرصة لتحطيمه يوم الأحد.


ويتربع رونالدو على عرش صدارة هدافي النسخة الحالية لبطولة القارة العجوز برصيد 5 أهداف حتى الآن، وعزز تربعه على عرش الهداف التاريخي للبطولة أيضا، برصيد 14 هدفا، بعد أن انتزع الرقم القياسي من أسطورة كرة القدم الفرنسي ميشيل بلاتيني، الذي سجل 9 أهداف في تاريخ نهائيات كأس أمم أوروبا.


التعليقات (0)