سياسة عربية

أكاديمي إماراتي يدعو بلاده لـ"كسب الرأي العام العربي"

مغردون قالوا إن الإمارات لم تكسب سوى الأنظمة العربية والاحتلال- جيتي
مغردون قالوا إن الإمارات لم تكسب سوى الأنظمة العربية والاحتلال- جيتي
قال الأكاديمي الإماراتي، عبد الخالق عبد الله، إن بلاده بحاجة إلى "جهد خلاق لكسب الرأي العام العربي".

وأوضح عبد الله في تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر، أن الإمارات بحاجة "لخطاب إماراتي عصري ومقنع مؤثر"، مشيرا إلى أن "الإمارات نجحت بامتياز في كسب صداقة الحكومات العربية على امتداد الوطن العربي"، على حد قوله.

 

 


تغريدة عبد الله لقيت العديد من ردود الفعل من قبل مغردين، ونشر بعضهم صورا لسفير الإمارات لدى الاحتلال، عبد الله آل خاجة، وهو يحصل على "بركة" كبير حاخامات حركة شاس الإسرائيلية المتطرفة.

 

 

 
التعليقات (6)
من سدني
الخميس، 03-06-2021 10:31 م
لم يتوقف ال نهيان وفراخ زايد عن عملية الهدم والتخريب في جسد الامه وعقيدتهم هي المكيدة او محاربة لدين الله او تحالفاً مع الد اعداء الامه وانقلابات وسفك دماء فقط في جسد الامه الاسلاميه ولم نشهد لهم يوماً ان حاربوا عدواً للامه او استردوا حقاً لهم من ايران ولكن جل سياساتهم تدور في الفلك العربي والاسلامي وتحطيمه ومحاربته وتنفيذ خطط الاعداء والانابة عنهم في منع الامه من التحرر والتبعيه والعماله للمستعمر الغربي ودفع الاموال لذالك وقد اظهر ال نهيان واشباههم من قرامطة العصر انهم مخرزاً في جسد الامه الاسلاميه والعربيه وهذا ما يجعلنا ان نبحث عن اصول هذه القبيله وجذورها على مبدأ (ان العرق دساس ) ويبدوا ان عرق ونسب هذه العائله تحت الشبهات حيث ان مايفعله فراخ زايد يستحي ابو جهل وابي لهب من فعله بل حتى العاهرات يستنكرن مايفعله حكام الامارات.
free opinion
الخميس، 03-06-2021 07:31 ص
فقط اعلنوا على دينكم الحقيقي وانتمائكم وستحترمكم الشعوب -يعني كفى نفاقا
سيف القدس
الخميس، 03-06-2021 06:41 ص
ادعموا غزة واهل غزة وارفعوا الحصار عنهم بحق الله وانظروا كيف سيكون وضعكم عند الشعوب العربية اقل شيء اعملوا مثل قطر؟ سبب الفشل وسبب عداء الشعوب لكم الانحياز الكامل الى إسرائيل بس المشكلة ما حدى داري انكم مجبولون على حب اليهود
مصطفى
الخميس، 03-06-2021 05:31 ص
سياسة الصهاينة مع المنافقين العرب اللذين يدعون عروبة فلسطين ويجبنون ان يحاربوا من اجلها......نفاق و جبن وشراب عجل مآله خزي وعار وذل ثم تورط فتطبيع فتصهين فريدة وأخيرا عبادة حاخام أو خنزير.....
البلد تُدار من شلة صعاليك
الخميس، 03-06-2021 02:52 ص
الزعماء السفلة مثلك الذين تعتقد انك كسبتهم انما هم وراء الاموال فقط ولا يطيقونكم اصلا. اما الشعوب الحرة فهذا ببساطة ( امل ابليس في الجنة )