رياضة دولية

صحيفة تتوقع الفائز بلقب الـ"الليغا" قبل 4 جولات من النهاية

ويرى 64 بالمائة من المشاركين في استفتاء الليغا أن الريال سيتوج بلقب "الليغا" - أرشيف
ويرى 64 بالمائة من المشاركين في استفتاء الليغا أن الريال سيتوج بلقب "الليغا" - أرشيف

مع اقتراب نهاية منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، فقد احتدم الصراع بين أتلتيكو مدريد، وريال مدريد، وبرشلونة، وإشبيلية للفوز بلقب المسابقة.


وإلى حدود الجولة الـ34 من البطولة (من أصل 38) لم تحسم بعد ملامح بطل الليغا هذا الموسم، رغم تصدر أتلتيكو مدريد برصيد 76 نقطة، بفارق نقطتين عن ريال مدريد الثاني، و5 نقاط أمام برشلونة الثالث، الذي سيكون بمقدوره تقليص الفارق إلى نقطتين، في حال فوزه على فالنسيا في وقت لاحق اليوم الأحد.


أما إشبيلية، الذي يحتل المركز الرابع، بـ70 نقطة، فسيكون بوسعه أيضا تقليص الفارق عن المتصدر، عندما يستقبل أتلتيك بلباو، غدا الاثنين، في ختام مباريات المرحلة الـ34 من "الليغا".


ونشرت النسخة الإنجليزية لصحيفة "ماركا" الإسبانية، نتيجة استفتائها للتصويت على البطل المتوقع لمسابقة "الليغا" هذا الموسم، وجاءت أغلب الأصوات لمصلحة ريال مدريد.


ويرى 64 بالمائة من المشاركين في الاستفتاء، أن الريال سيتوج بلقب "الليغا" هذا الموسم، ليدافع بذلك بنجاح عن اللقب الذي حققه في الموسم الماضي، بينما رشح 18 بالمئة من المصوتين، برشلونة للظفر باللقب، في حين توقع 15 بالمئة منهم تتويج أتلتيكو مدريد.


وينظر إلى إشبيلية إلى حد كبير على أنه فريق "دخيل"، حيث نال 3 بالمئة من الأصوات التي ترشحه للتتويج باللقب.

 

التعليقات (0)