رياضة دولية

لهذا السبب تنازل ماندزوكيتش عن شهر من راتبه مع ميلان

لم يشارك اللاعب الذي انضم إلى ميلان في كانون الثاني/يناير سوى في خمس مباريات بقميص النادي اللومباردي- filgoal / تويتر
لم يشارك اللاعب الذي انضم إلى ميلان في كانون الثاني/يناير سوى في خمس مباريات بقميص النادي اللومباردي- filgoal / تويتر

أعلن نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم اليوم الجمعة أن مهاجمه الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، قرر التنازل عن راتبه لشهر آذار/مارس لأنه لم يلعب بسبب الإصابة.


ولم يشارك وصيف بطل مونديال 2018، البالغ من العمر 34 عاماً، والذي انضم إلى ميلان في كانون الثاني/يناير بعقد لستة أشهر، سوى في خمس مباريات بقميص النادي اللومباردي، بينها واحدة فقط أساسياً في ثمن نهائي الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" ضد النجم الأحمر الصربي في 18 شباط/فبراير.


وغاب مهاجم بايرن ميونيخ الألماني ويوفنتوس السابق عن فريق المدرب ستيفانو بيولي منذ تلك المباراة بسبب إصابة في الفخذ الأيسر، لكن اسمه أُدرِج في لائحة مباراة الدوري المحلي الأسبوع الماضي ضد بارما وقد يشارك الأحد ضد جنوى في ظل غياب المهاجم المخضرم الآخر السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بسبب الإيقاف.


وبعد رحيله عن الدحيل القطري الذي بقي في صفوفه من كانون الأول/ديسمبر 2019 حتى تموز/يوليو 2020 قبل أن يفسخ عقده معه بالتراضي، وقع ماندزوكيتش مع ميلان لستة أشهر مع خيار التمديد لموسم إضافي.


وقدر راتبه للأشهر الستة بـ1,8 مليون يورو، أي 300 ألف يورو في الشهر، بحسب وسائل الإعلام الإيطالية.


وأشار ميلان إلى أن راتب الشهر الذي تنازل عنه الكرواتي سيذهب إلى مؤسسة النادي لدعم "مشاريع لصالح الشباب الذين يعانون من ظروف اجتماعية واقتصادية وتعليمية هشة".


التعليقات (0)