رياضة دولية

هدف بمقصية إيرانية مرشح لجائزة الأفضل بالتشامبيونز ليغ (شاهد)

من المرجح أن ينالها الإيراني مهدي طارمي، مهاجم فريق بورتو البرتغالي-  foot7/ تويتر
من المرجح أن ينالها الإيراني مهدي طارمي، مهاجم فريق بورتو البرتغالي- foot7/ تويتر

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" الأربعاء، عن قائمة الأهداف الأربعة المرشحة للفوز بجائزة أفضل هدف في مباريات الإياب ضمن الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


وذكرت صحف رياضية أن مصير جائزة هدف الأسبوع في إياب الدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا محسوم سلفا.


وقالت إنه من المرجح أن ينالها الإيراني مهدي طارمي، مهاجم فريق بورتو البرتغالي، الذي يعد المرشح الأبرز لنيل الجائزة، بهدفه العالمي في مرمى مضيفه تشيلسي (1-0)، أحرزه بتسديدة "مقصية" رائعة على طريقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو "صاروخ ماديرا"، عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" بمدينة إشبيلية الإسبانية.

 


 ودخل أيضا ضمن الأهداف المنافسة على الجائزة، هدفان من مواجهة مانشستر سيتي ومضيفه بوروسيا (2-1) التي جمعتهما الأربعاء في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


ويتعلق الأمر بهدف التقدم لفريق بوروسيا دورتموند الذي أحرزه لاعبه الإنجليزي الشاب جودي بيلينجهام (17 عاما) في الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول، والثاني هو هدف النجم الإنجليزي الصاعد فيل فودين، الذي سجله بتسديدة صاروخية لا تصد ولا ترد، عند الدقيقة 75 من زمن اللقاء الذي أقيم على ملعب "سيغنال إيدونا بارك" في مدينة دورتموند.

 

وبخصوص الهدف الرابع فهو هدف الفوز الوحيد لبايرن ميونخ في مرمى مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي سجله المهاجم الكاميروني إيريك ماكسيم تشوبو موتينغ، في الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول للمباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء الماضي، على ملعب "حديقة الأمراء" في العاصمة باريس.

التعليقات (0)

خبر عاجل