رياضة دولية

تداول فيديو "الخلاف" بين نجمي ليفربول صلاح وماني (شاهد)

ذكرت تقارير صحفية  أن العلاقة بين نجمي ليفربول ليست على ما يرام- DW/  تويتر
ذكرت تقارير صحفية أن العلاقة بين نجمي ليفربول ليست على ما يرام- DW/ تويتر

عادت الصحافة الإنجليزية لإثارة موضوع  سوء العلاقة بين نجمي ليفربول، المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، داخل الملعب وخارجه، بالرغم من نفي اللاعبين لذلك بشكل قاطع.


ونشرت مواقع إنجليزية مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر الأنانية الكبيرة لساديو ماني مع زميله محمد صلاح؛ من خلال عدم تمرير الكرة له في أثناء مباراة "الريدوز" ضد وولفرهامبتون (1-0) يوم الاثنين الماضي، في الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وكانت مجلة "ذا أثليتك" البريطانية، قد ذكرت الأسبوع الماضي أن العلاقة بين نجمي ليفربول ليست على ما يرام، وهو الشيء الذي أكده مايكل أوين، نجم الكرة الإنجليزية السابق.


وقال أوين في تصريحات لشبكة "أوبتوس سبورت" البريطانية، بعد خسارة ليفربول أمام تشيلسي بهدف، يوم الخميس 4 آذار/مارس الجاري، ضمن الجولة الـ27 من "البريمييرليغ"؛ إن "ماني رفض الحصول على ركلة جزاء في المباراة حتى لا يسددها لاعبنا المصري محمد صلاح".


وكان لاعب تشيلسي الدنماركي أندرياس كريستنسن قد تدخل بقوة لقطع الكرة من أمام ماني داخل منطقة الجزاء، لكن اللاعب السنغالي لم يسقط وحاول الاستمرار في سعيه لمحاولة تسجيل هدف.
وتابع أوين: "لقد كانت هناك مناسبة للحصول على ركلة جزاء من مخالفة حقيقية، حيث اعتقد كل مشجع لليفربول في العالم أنها ركلة جزاء، لم أصدق أن ماني لم يسقط".


وأضاف: "أنا لا أدافع عن ذلك، لكن عادة ما ترى لاعبين في الحالة الهجومية يسقطون، أنا أتساءل فقط عما كان يفكر فيه ماني، أعتقد أنه قال (في قرارة نفسه) سأحاول التسجيل، لأنني إذا لم أفعل ذلك، محمد صلاح سيحصل على ركلة جزاء أخرى!".


يذكر أن محمد صلاح نفذ ست ركلات جزاء بنجاح لليفربول في الدوري، من دون أن يهدر أيا منها، الأمر الذي جعله الخيار الأول للتنفيذ لدى المدرب الألماني يورغن كلوب.


التعليقات (1)
عبد الناصر ...
السبت، 20-03-2021 08:55 م
بصراحه في انانيه من جهه ماني لكن أين يورحن من هذه الانانيه.....على فكره هذا سبب كبير في تراجع ليفربول...