رياضة دولية

"كاف" يوجه صفعة قوية للوداد المغربي بشأن مباراته أمام كايزر

وتأتي مراسلة الكاف لمطالبة الاتحاد المغربي بإيجاد ملعب محايد- أ ف ب
وتأتي مراسلة الكاف لمطالبة الاتحاد المغربي بإيجاد ملعب محايد- أ ف ب
منح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، نادي الوداد المغربي حتى منتصف ليل غد الأحد، لإيجاد ملعب على أرض محايدة، لإقامة مباراة الوداد الرياضي وضيفه كايزر شيفس الجنوب أفريقي، أو إحالة الملف على اللجنة المعنية لدراسة إمكانية إلغاء المباراة مع اعتبار الفريق المغربي خاسراً بالقلم، بنتيجة هدفين لصفر، في أول جولة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وراسلت الكتابة العامة للكاف، اليوم، الاتحاد المغربي، لتحديد آخر أجل من أجل إيجاد ملعب يحتضن مباراة الوداد الرياضي وكايزر شيفس الجنوب أفريقي، بعدما رفضت السلطات المغربية التأشير لهذا الأخير بدخول البلاد لمنع انتشار السلالة المتحورة لفيروس كورونا، وتراجع السلطات المصرية عن قرار احتضان المباراة.

وتأتي مراسلة الكاف لمطالبة الاتحاد المغربي بإيجاد ملعب محايد لإجراء المباراة ساعات بعد بلاغ الاتحاد الجنوب أفريقي لكرة القدم، والذي عبر عن رفضه نقل مباريات الفرق الجنوب أفريقية في المنافسات القارية إلى بلدان محايدة.

وكانت لجنة الأندية التابعة للتحاد الأقريقي، قد قررت إعادة برمجة مباراة الوداد وكايزر شيفس بين 16 و20 من فبراير الجاري، ببلد محايد من اختيار جامعة كرة القدم المغربية في أجل لا يتعدى الـ24 ساعة، بسبب عدم سماح السلطات المغربية للفريق الجنوب أفريقي، بدخول المغرب، جراء الاحترازات الصحية، بفعل انتشار السلالة الجديدة لكورونا بدولة جنوب أفريقيا، قبل أن يُقرر الاتحاد المصري احتضان المباراة بمصر، ليتراجع بعد ذلك عن قراره بسبب عدم ملاءمة الموعد الجديد والظروف المحيطة بالمباراة مع الارتباطات الراهنة.

يُشار إلى أن مباراة ماميلودي صن داونز أمام شباب بلوزداد الجزائري قد تم تأجيلها أيضا بسبب رفض السلطات الجزائرية الترخيص لبعثة الفريق بالدخول إلى أراضيها، تطبيقاً لتعليمات اللجنة العلمية لتتبع انتشار فيروس كورونا.
التعليقات (0)

خبر عاجل