حول العالم

أكاديمي سعودي يعلق على "بول الإبل" وجدل بعد فيديو منتشر

أرشيفية
أرشيفية

نشرت صفحة على موقع تويتر مقطعا مصورا يظهر عددا من الشبان يشربون "بول الإبل"، وإلى جانبه تعليق ساخر عن "كافيه إسلامي لبول الإبل"، أعاد نشره الأكاديمي السعودي تركي الحمد.


ويظهر في المقطع عدد من الشباب يشربون بول الإبل، في مكان صحراوي، لا تستطيع "عربي21" التأكد من مكانه وزمانه.

 

 

 

 

 


وقال الحمد في تغريدته: "بوجود مثل هؤلاء، فإن الإسلام في أزمة فعلا..يعني لم يبقى من هذا الدين العظيم إلا هذه الجزئية المشكوك في صحتها أصلا؟..نعم..نحن في أزمة وجود خانقة".

 

 

 

 

 

 

 

وتباينت الردود على تويتر حول التغريدة.

 

 

التعليقات (10)
امجوض
الخميس، 04-02-2021 06:12 ص
عندما يكون الانسان مريضا يتناول اي شيء
علي
الثلاثاء، 02-02-2021 04:46 م
بخصوص موضوع بول الإبل اسمه (وزر) وينخلط الوزر مع حليب الإبل وينشرب بس مش كثير لان كثرته يسبب مرض كرون وليس كرونه مرض اسمه كرون وهاي المرض يصيب من يكثر من اكل لحم الإبل فتقليل من أخذ وزر (بول الإبل ) على الأقل اخذه في 6 شهور مره فقط
احمد 19-الجزائر
الثلاثاء، 02-02-2021 08:05 ص
للأسف، هذا هو إسلام الروايات و كهنوت شيوخ الكنيسه الإسلاميه. شرب بول الإبل في بلدان الخليج..طاعة "ولي" الأمر عند السلفيه المدخليه و شيوخ الجنيه و الريال و الدينار..ذبح الأطفال و كبار السن و باقي الأبرياء من طرف الGIAفي الجزائر بتلاعب المخابرات بعقول السُذج من المتدينبن المتسلفين. أما آن لهذا العقل في هذه المنطقة من الأرض أن يكسر هذه الأغلال الروائيه و الفهيه الكهنوتيه و ينطلق عاملا في التفكير الحر كما أراده خالقه .
قاطعوا فرنسا....
الإثنين، 01-02-2021 07:53 م
الاسلام هو من علم العالم الطهاره...اعتقد هؤلاء مآجورون لالهاء الناس زى بلحه واعوانه
مصري
الإثنين، 01-02-2021 06:47 م
بشرب بول الابل نحن نتفوق على الهنود...من يشرب بول الابل فهو خنزير..من اكثر من 20 سنه طالب مصرى كان يبحث فى استخراج فيتامين C من بول الانسان والليمون فى ذلك الوقت مفيش ارخص منه...الاسلام اكبر نعمه ولكن لدينا بعض المسلمين مجانيين

خبر عاجل