رياضة عربية

لهذا السبب أبو تريكة "ممنوع" من زيارة بعثة الأهلي بقطر

وصل فريق الأهلي إلى قطر يوم الجمعة، وسط استقبال كبير من الجماهير الحمراء- Alwatan/ تويتر
وصل فريق الأهلي إلى قطر يوم الجمعة، وسط استقبال كبير من الجماهير الحمراء- Alwatan/ تويتر

منع نادي الأهلي المصري لكرة القدم نجمه الأسطوري السابق، محمد أبو تريكة، من زيارة  بعثته المتواجدة في قطر للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.


وقال عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، خالد مرتجى، في تصريحات  لفضائية "أون تي في" المصرية، إن "أبو تريكة لن يكون قادرا على زيارة بعثة المارد الأحمر؛ بسبب ظروف جائحة كورونا، مضيفا أنه من غير المسموح التواصل مع أي أشخاص خارج مقر إقامة الفريق.


وأضاف مرتجى: "البعثة مقيمة في فقاعة مثل كأس العالم لكرة اليد، نقيم في فندق مثل السجن، ممنوع أن يدخل عندنا أي أحد أو نخرج من الفندق، نتحرك من الفندق للتمرين، ولا يوجد أي نوع من الاختلاط مع أي شخص".


ووصل فريق الأهلي إلى قطر يوم الجمعة، وسط استقبال كبير من الجماهير الحمراء في المطار؛ استعدادا لخوض المارد الأحمر منافسات كأس العالم للأندية.


وأعرب مرتجى عن سعادته بالاستقبال الذي نالته بعثة الفريق، قائلا: "كان الاستقبال أسطوريا من جماهير الأهلي في قطر، أصابتنا القشعريرة، وأدمعنا من حفاوة الاستقبال وهتاف الجمهور، شيء عظيم وشرف كبير جدا لكل من ينتمي للنادي، ومن صنع الأهلي هو جماهيره".


وأضاف: "جماهير الأهلي في كل مكان، أشعر بأنني متواجد داخل الاستاد أمام 80 ألف مشجع يهتفون باسم الأهلي، وجميع اللاعبين يركزون في التدريبات، ويسعون لتحقيق شيء في المونديال".


وأعرب عن أمله في تخطي فريق الدحيل القطري، والتأهل إلى نصف النهائي، ومواجهة بطل أوروبا، العملاق البافاري بايرن ميونخ".


وتابع: "في  العام 2012 قدمنا مباراة جيدة جدا ضد بايرن ميونخ، وأحرزوا هدف الفوز في آخر ثانية، ومنذ ذلك الوقت وهم على تواصل معنا، والعلاقات بينا وببينهم جيدة جدا، ويقدروننا كنادي القرن في أفريقيا، نفكر في اللقاء الأول، وهدف كل البعثة أن نسعد الأهلاوية، ونحقق شيئا يشرف الأهلي".


وانطلق الموسم الجديد في كرة القدم المصرية، وقد تُوج النادي الأهلي بالثلاثية التاريخية خلال الموسم الماضي، على رأسها لقبه التاسع في دوري أبطال أفريقيا .


2
التعليقات (2)
قاطعوا فرنسا....
الأحد، 31-01-2021 08:53 م
ياعربى 21 لوسمحتوا عاوزين نشوف نفس الخبر يوم رحيل الشياطين على يد باير ميونخ ستكون فضيحه عالميه دول فعلا شياطين
الفلاح ابو جلابيه...
الأحد، 31-01-2021 08:50 م
منع نادي الأهلي المصري لكرة القدم نجمه الأسطوري السابق، محمد أبو تريكة، من زيارة بعثته المتواجدة في قطر للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.....لاتحزن يابو تريكه يامن علمت اللاعبين المسلمين السجود لله بعد التسجيل سبحانه الله هم يسجدون حتى فى الخساره...وهذا شرف لك عدم الزياره لان الاهلى سيخرج من قطر بفضيحه سوداء اتنمى الاهلى يقابل باير ميونخ انا شاء الله 5 صفر