سياسة دولية

إيفانكا وكوشنر يسحبان أطفالهما من مدرستهم بسبب "كورونا"

كوشنر وترامب "انتهكا مرارا وتكرارا عددا من الإرشادات" المتعلقة بالفيروس- جيتي
كوشنر وترامب "انتهكا مرارا وتكرارا عددا من الإرشادات" المتعلقة بالفيروس- جيتي

كشف مسؤولون في مدرسة خاصة فاخرة في العاصمة الأمريكية واشنطن عن سبب سحب ابنة الرئيس دونالد ترامب، إيفانكا، وزوجها جاريد كوشنر، لأبنائهما منها، بعد أن ارتادها الأطفال الثلاثة لثلاث سنوات.

 

ونقلت شبكة "سي أن أن" عن مصادر خاصة أن تعامل ترامب وعائلته مع فيروس كورونا المستجد أثار شكاوى متكررة من أولياء أمور أطفال في المدرسة، دفعت إيفانكا وجاريد إلى سحب أبنائهما الثلاثة منها.

 

ووفقا لمصدر، فإن كوشنر وترامب "انتهكا مرارا وتكرارا عددا من الإرشادات" الموضحة في دليل أولياء الأمور بالمدرسة للقواعد الاحترازية لفيروس كورونا.

 

اقرأ أيضا: ترامب يعترف بالهزيمة ثم يتراجع.. وفريق بايدن يعلق


وقال والد أحد الطلاب: "لم يكن هناك سر بشأن سلوكياتهم، لأن الجميع يمكنه رؤيتهم"، في إشارة إلى الوضع المنقول تليفزيونيا عن ترامب وكوشنر، إضافة إلى التقارير الإخبارية عن حالات كورونا الإيجابية في مكان عملهم، البيت الأبيض.


وقالت كارولينا هيرلي، المتحدثة باسم البيت الأبيض، ردا على طلب للتعليق: "مصادر مُجهلة تهاجم قرار الأسرة بشأن الأفضل لأطفالها في خضم جائحة، أمر مخز".


وأضافت مُتحدثة البيت الأبيض: "كما هو الحال بالنسبة لجميع العائلات، فإن اختيارات التعليم هي قرارات شخصية عميقة، ولا يدينون لأحد، خاصة الثرثرة الهابطة التي تسعى إلى جذب انتباه الصحافة".

التعليقات (0)