سياسة عربية

السيسي ينتقد وزن المصريين الزائد مجددا.. وردود (شاهد)

هذه المرة الثالثة التي ينتقد فيها السيسي وزن المصريين الزائد- صفحته الرسمية
هذه المرة الثالثة التي ينتقد فيها السيسي وزن المصريين الزائد- صفحته الرسمية

عاد الرئيس المصري بعد الانقلاب، عبد الفتاح السيسي، إلى إثارة الجدل مجددا، بحديثه للمرة الثالثة عن زيادة الوزن لدى مواطنيه.

 

وقال السيسي خلال افتتاحه مدينة "الروبيكي" الصناعية للغزل والنسيج والصناعة الجلدية، إن على المصريين والعاملين في هذه المصانع خصوصا ممارسة الرياضة.

 

وتابع: "من فضلكم ما أمكن ممارسة الرياضة لدعم المناعة، كلنا عارفين إن نتيجة الإغلاق وزننا زاد شوية، الناس هتستغرب إني بقول كده، بس أنا بقول لازم كلنا نلعب رياضة دائما".

 

وفي تصريح جدلي، قال السيسي: "العامل هيتوزن كل شهر، والرياضة كل يوم حتى لا يقف في المصنع تعبان، وحتى تنجح هذه المنظومة لا بد من الالتزام والانضباط فى العمل".

 

حديث السيسي عن الوزن الزائد للمرة الثالثة خلال سنتين، أثار ردود فعل في مواقع التواصل الاجتماعي، مع مجموعة كبيرة من التعليقات الساخرة.

 

وكان السيسي حذّر العام الماضي من أن الوزن الزائد يؤثر على الأمن القومي المصري، وقال حينها: "عندما عملنا اختبار الأمراض السارية، في فحص حملة 100 مليون صحة، فوجئنا بعدد كبير جدا بأوزان زائدة".

 

 

التعليقات (3)
مصري
الأربعاء، 29-07-2020 11:47 ص
نجح السيسي في تخريب مصر فعلا و مع السيسي كده خربانه و كده خربانه كما قال هو
احمد بنغازي
الأربعاء، 29-07-2020 09:20 ص
رؤساء اخر زمن كان ينبغي أن يكون شغله العمل على تأ مين حق المصريين في المياه هذا هو المهم والاهم لكنه رئيس من غير رأس شفاه الله وكان الله في عيوننا نحن المصريين عجبي !!!!
خالدابوالوليد
الأربعاء، 29-07-2020 07:26 ص
فكرة حلوة تخفيف الوزن ادخل المصريين السجون و امنع عنهم الطعام و اعمل انت براحتك في ساحات المصانع قبحك الله قهرت ام الدنيا و ماحولها اشوف فيك يوم يا مجرم