سياسة عربية

مقتل مسؤول بحركة فتح بنابلس خلال شجار مع الأجهزة الأمنية

ذكر محافظ نابلس أن "دويكات وافته المنية متأثرا بإصابته خلال أحداث مؤسفة"- جيتي
ذكر محافظ نابلس أن "دويكات وافته المنية متأثرا بإصابته خلال أحداث مؤسفة"- جيتي

قتل أمين سر حركة فتح بمخيم بلاطة بمدينة نابلس عماد الدين دويكات السبت، متأثرا بإصابته خلال شجار مع الأجهزة الأمنية بالضفة الغربية المحتلة.


وذكر محافظ نابلس اللواء إبراهيم رمضان في بيان، أن "دويكات وافته المنية متأثرا بإصابته خلال أحداث مؤسفة"، مطالبا بضرورة التحلي بروح المسؤولية، والوقوف عند المسؤوليات بالتحقيق الفوري بالأحداث، بناء على تعليمات الرئيس ورئيس الوزراء.


وفي سياق متصل، أفادت وسائل إعلام فلسطينية بأن الأجهزة الأمنية حاولت إغلاق أحد المحالات بالمنطقة، ضمن الإجراءات الاحترازية المتعلقة بوباء كورونا، وتطور الأمر إلى استخدام الأجهزة للرصاص الحي وقنابل الغاز المسيل للدموع.

 

اقرأ أيضا: الرجوب: التقارب مع حماس استراتيجي ودولة خليجية تريد إفشاله


وأوضحت وكالة الصحافة الفلسطينية "صفا" أن الشجار وقع بعد أن حاولت الأجهزة إغلاق المحل واعتقال صاحبه، رغم وجود تنسيق بين تنظيم فتح والمحافظة لفتح المحلات لمدة ساعتين.


وأُطلق النار على أمين سر فتح عماد دويكات بعدما تدخل لمنع اعتقال صاحب المحل، وتم نقله إلى المستشفى قبل أن يعلن الأطباء وفاته متأثرا بإصابته.


وعلى إثر الإعلان عن وفاة دويكات، شهدت منطقة بلاطة البلد أجواء متوترة، ونظم مئات الشبان مسيرة غاضبة في شارع القدس، وأشعلوا الإطارات المطاطية قبالة مبنى محافظة نابلس.

 
التعليقات (2)
كريم.. غزة
الأحد، 26-07-2020 04:43 ص
الرجوب أكبر عميل صهيوني وله فيديوهات كثيرة يهاجم فيها حماس وفصائل المقاومة الفلسطينية.. متى أصبح الرجوب شخص شريف!!؟؟ ؟؟ هو أكبر عميل لإسرائيل بامتياز... والمقاومة في غزة تعلم ذلك جيدا وهي تراقبه بحذر....
فلسطيني "فاهملكم منيح"
السبت، 25-07-2020 10:44 م
لقد سبق وخططت وقتلت السلطة الفلسطينية العمييييلة أخي في وضح النهار! رغم أنه للأسف كان فتحاوي معروف وأيضا عضو في السلطة العمييييلة وكثيرين غيرو صفوهم. هاي الأوامر بتيجي من العائلات اللي بتتحكم في البلد+ رؤساء الأجهزة + المحافظ الحالي والسابقين للبلد+ ناس معنيين من نفس المنطقة +النظام الأردني+ أولاد الأشكنازية! بس للحقيقة هدول نسابي في أمريكا و حدثني الأشكنازي أشياء كتيير بتجنن! أظن لهون بكفي! المخيم بطل فيه زلام وصار تابع وأزعر!