رياضة دولية

رسميا.. سانيه يغادر مانشستر سيتي إلى الدوري الألماني

ونجح بايرن ميونيخ في الظفر بخدمات سانيه بعدما فشل في ذلك الصيف الماضي-
ونجح بايرن ميونيخ في الظفر بخدمات سانيه بعدما فشل في ذلك الصيف الماضي-

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني الجمعة عن تعاقده مع المهاجم الدولي الألماني لوروا سانيه لمدة خمسة أعوام حتى حزيران/يونيو 2025.


وأكد النادي البافاري على موقعه الرسمي أن "سانيه (24 عاماً) وقع عقداً لمدة خمسة أعوام حتى حزيران/يونيو 2025، وسيبدأ التحضير للموسم المقبل في ميونيخ الأسبوع المقبل"، وكتب النادي الإنكليزي في حسابه على "تويتر": "لوروا سانيه انضم إلى بايرن ميونيخ، #شكراً لك لوروا".

وقال سانيه في تصريح للموقع الرسمي للنادي البافاري: "بايرن ميونيخ فريق رائع ذو أهداف كبيرة - وهذه الأهداف تروق لي أيضاً، أتطلع إلى التحدي الجديد وأتلهف إلى التدريب مع الفريق، أعرف هانزي فليك منذ المنتخب الوطني تحت 21 عاماً، كانت لدينا علاقة جيدة جداً هناك، أريد الفوز بأكبر عدد ممكن من البطولات مع بايرن، ودوري أبطال أوروبا على رأس أولوياتنا".

ونجح بايرن ميونيخ في الظفر بخدمات سانيه بعدما فشل في ذلك الصيف الماضي.

ويُعد سانيه من أبرز الوجوه في كرة القدم العالمية، برغم غيابه طوال الموسم الحالي بسبب إصابة قوية.


وتعرض سانيه لإصابة في ركبته في أب/أغسطس الماضي، وخاض أول 11 دقيقة هذا الموسم قبل ثمانية أيام خلال المباراة ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي.

لكن الأزمة الاقتصادية الناجمة عن تفشي فيروس كورونا المستجد والرغبة الصريحة للاعب بعدم تجديد عقده الذي ينتهي العام المقبل، ساهمتا في تسريع رحيله.

 

التعليقات (0)