رياضة دولية

أشرف حكيمي ينافس نجم برشلونة على الالتحاق بالسيتي

وتسعى العديد من الأندية لخطب ود ظهير "الأسود"، على غرار إنتر وبايرن والسيتي- الحساب الرسمي لدورتموند
وتسعى العديد من الأندية لخطب ود ظهير "الأسود"، على غرار إنتر وبايرن والسيتي- الحساب الرسمي لدورتموند
بات مستقبل أشرف حكيمي، لاعب ريال مدريد المعار لصفوف بوروسيا دورتموند محط اهتمام كبير للعديد من الفرق الأوروبية الكبرى، والتي أبدت استعدادها التام لضم النجم المغربي ذي الـ21 ربيعا.

وتسعى العديد من الأندية لخطب ود ظهير "الأسود"، على غرار إنتر ميلان بقيادة أنطونيو كونتي، والبايرن بمدربها هانزي فليك ثم الآرسنال بربانها الجديد مايكل أرتيتا.

وكشفت آخر التقارير الإعلامية عن "طمع" بيب غوارديولا، قائد سفينة مانشستر سيتي، لضم خدمات "الجوهرة المغربية" بعد تواضع أداء كايل ووكر وعدم اقتناعه بمستوى جواو كانسيلو.

وبحسب ما أوردته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن المدرب ذا الـ49 عاما يفاضل بين اسمي نيلسون سيميدو، لاعب برشلونة الإسباني، وأشرف حكيمي، ظهير بوروسيا دورتموند، من أجل تعزيز الجبهة اليمنى لـ"السكاي بلوز".

وبحسب ذات المصادر فإن سيميدو يحظى باهتمام "الفيلسوف" بعد تأكيد الأصداء القادمة من داخل البيت الكاتالوني عن رغبة الفريق بقيادة بارتوميو في التخلص من البرتغالي قصد تمويل الصفقات الجديدة، خاصة بعد التأثير الكبير لفيروس "كورونا" على الوضعية المالية للنادي.

في حين يوقع المغربي ذو الـ21 سنة على موسم "تاريخي" برفقة "أسود الفيستيفاليا"، حيث تمكن لحدود الساعة من لعب 31 مباراة، سجل خلالها 5 أهداف وتمكن من صنع 10 أخرى.

ويعتبر مستقبل "أسرع لاعب في تاريخ البوندسليغا" لغزا "محيرا"، سيتم حله لا محالة عبر بوابة الميركاتو الصيفي، في وقت أكد فيه وكيل أعماله أن الخطوة القادمة للاعب ذي الـ21 ربيعا تتمثل في العودة لناديه الأصلي، والمنافسة على مقعد أساسي في تشكيلة زين الدين زيدان.
التعليقات (0)