رياضة عربية

بغرفة الفئران.. تريكة يكشف كيف كان يعاقبه مدرب الأهلي (شاهد)

توج الأهلي بلقب دوري الأبطال عام 2006 بعد فوزه على الصفاقسي بهدف نظيف سجله أبو تريكة- أبو تريكة / تويتر
توج الأهلي بلقب دوري الأبطال عام 2006 بعد فوزه على الصفاقسي بهدف نظيف سجله أبو تريكة- أبو تريكة / تويتر

كشف النجم المصري محمد أبو تريكة، مهاجم نادي الأهلي الأسبق، عن كواليس غريبة جمعته بالمدرب البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للمارد الأحمر، عقب التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا عام 2006.


وقال أبو تريكة في تصريحات لشبكة "بي إن سبورتس" أمس الخميس: "عقب عودتنا من الإجازة بعد الفوز بدوري أبطال أفريقيا تلقيت رسالة من العم حارث أبلغني من خلالها أن جوزيه طلبني للتوجه إلى غرفة الجهاز الفني".


وأضاف النجم الدولي المصري السابق خلال حديثه مع وائل جمعة: "بالفعل ذهبت إلى غرفة الجهاز الفني إلا أنني وجدت حدثًا غير معتاد من خلال تواجد جوزيه والجهاز الفني بأكمله، وأبلغني جوزيه بأن مستواي في تراجع رغم أنني كنت صاحب هدف التتويج باللقب الأفريقي، وأنه سيعتمد على وائل رياض خلال الفترة المقبلة بسبب صعود مستواه".

 

وكان الأهلي المصري قد توج بلقب دوري أبطال أفريقيا عام 2006 بعد فوزه على الصفاقسي التونسي، بملعب رادس، بهدف نظيف، سجله أبو تريكة من تسديدة صاروخية في اللحظات الأخيرة من المباراة.


وأضاف أبو تريكة: "كنا نسمي هذه الغرفة بغرفة الفئران، فهي الغرفة التي يستدعي جوزيه إليها أي لاعب يتراجع مستواه، وأنا أكثر من دخل هذه الغرفة في عهده، فقد كان يذهب جوزيه إلى النادي في الثامنة صباحًا، ويطلب من العم حارث استدعاء اللاعب المتراجع مستواه في آخر مباراة خاضها الفريق، وكان سيد معوض ومحمد بركات يذهبون إلى العم حارث دائمًا لمعرفة من اللاعب المطلوب، وفي الأخير أكون أنا المطلوب".

 

 


التعليقات (0)

خبر عاجل