حقوق وحريات

اعتداء جديد.. إهانات وضرب لعامل وافد بالكويت (فيديو)

الشرطة الكويتية- كونا
الشرطة الكويتية- كونا

تكررت حوادث الاعتداء على الوافدين في الكويت، بعد تداول نشطاء مقطعا مصورا لإهانات وضرب وجهها "متطوع" كويتي، في إحدى محطات الوقود لعامل.

وفي الفيديو يظهر "المتطوع" وهو عضو في مجموعات شبابية، تساعد الجهات الرسمية في تقديم الخدمات، في ظل انتشار فيروس كورونا، وهو يقوم بضرب العامل وتوجيه الشتائم له، بسبب زعمه أن العامل تجاهله خلال انتظاره لمدة ساعة لتعبئة وقود لسيارته.

من جانبها قالت وزارة الداخلية الكويتية، عبر حسابها بموقع تويتر، إنها استدعت المتطوع الظاهر في مقطع الفيديو، وهو يعتدي على أحد العاملين بمحطة وقود.

وقالت إن الجهات الأمنية المختصة، استدعت الشخص، وأحالته لجهات التحقيق، وجار تسجيل قضية مقيدة بالاعتداء والضرب.

يشار إلى أن فئة العمالة الوافدة في الكويت، تعاني من تبعات تفشي فيروس كورونا، ولحقت بها خسائر اقتصادية كبيرة جراء فقدانها وظائفها.

وقالت تقارير إن الكثير من العمال الوافدين في الخليج، باتوا يتسولون من أجل الحصول على الطعام، بعد توقف أعمالهم، ونفاد المال منهم.

وشهد أمس انتشار مقطع آخر لمتطوع كويتي، وهو يلاحق وافدا بالقرب من طابور لاستلام وجبات إفطار، والانهيال بالضرب المبرح عليه، وإهانته قبل أن يتركه يفر دون الحصول على طعام.

 

 

فيديو#الداخلية_الكويتية: تسجيل قضيه في حق احد المتطوعين ظهر بمقطع فيديو يعتدي على احد العاملين بمحطة الوقود pic.twitter.com/0kBHN2tviG

 

 

 

الاعلام الأمني: تسجيل قضيه في حق احد المتطوعين ظهر بمقطع فيديو يعتدي على احد العاملين بمحطة الوقود pic.twitter.com/zOy8KAMlAl

 

اضافة اعلان كورونا

التعليقات (2)
محمد علي
الإثنين، 11-05-2020 06:11 م
لعنة الله عليكم يا سفله يا منحطين ،،، سياتي اليوم الذي نراكم و انتم تعملون عمال اذلاء منحطين ،،، انما هذا الكبرياء و الجبروت سينقلب عليكم يا اهل الخليج يا ابناء و احفاد مسيلمة الكذاب ،،،، ان شاء الله
علوان
الإثنين، 11-05-2020 05:40 م
بدون مجاملات ... الزبالة هي المكون الرئيسي لهذه الشعوب

خبر عاجل