سياسة عربية

الصدر يدعو لعدم التشفي بالغرب.. وجه نصائح لرفع الوباء

الصدر طالب الغرب وأمريكا على وجه الخصوص بترك الآثام وموالاة الظالمين لرفع الوباء- أ ف ب
الصدر طالب الغرب وأمريكا على وجه الخصوص بترك الآثام وموالاة الظالمين لرفع الوباء- أ ف ب

وجه زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، رسالة للغرب وأمريكا، دعاهم فيها إلى ترك الذنوب والمعاصي والعودة إلى الله، كسبيل للنجاة من فيروس كورونا.

 

وقال الصدر في بيان نشر في حساب منسوب له بموقع "تويتر"، إن البلاء الواقع بفعل الفيروس ليس خاصا بالغرب أو غير المسلمين، بل يصيب الجميع، وإن على الجميع اللجوء إلى الله لكشفه ورفعه.

 

ودعا الصدر كذلك إلى عدم التشمت بالغرب بسبب المرض والوباء الذي أصابه، مشيرا إلى رباط البشرية الذي يجمع الجميع.

 

 

 

 

التعليقات (3)
نور الهدى
الأربعاء، 02-09-2020 10:07 م
الله يحفض السيد مقتدى الصدر
حفيد الحسن (ع).
الأربعاء، 29-04-2020 02:21 م
... تنصح الغرب باللجوء الى الله والابتعاد عن الكفر والمعاصي والذنوب ..وانت وتيارك من اكبر المجرمين الذين ارتكبو االمجازر بحق المسلمين قبل غيرهم ...انت وميليشياتك ..ميليشا جيش المهدي التي عاثت في ارض العراق قتلا ونهبا وتسليبا واجراما وحرقا لبيوت الله وقتل المصلين بعد خطفهم وقتل الائمة والدعاة بل وحتى المؤذنين ..وقتل المسلمين على الهوية وخاصة كل من اسمه عمر او بكر او عثمان ..وخطف واغتصاب وقتل كل فتاة اسمها عائشة او حفصة ..وسبكم لعرض رسول الله والتدين به وسب وتكفير صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم وخاصة اولئك الذين فتحوا العراق وفتحوا بلاد فارس وما ورائها ووصفهم بالكفرة الفجرة المرتدين عن الاسلام لانهم اطفئوا نار المجوسية وقتلوا سيدك كسرى ...وما يحدث اليوم في العراق من فساد واجرام وعدم استقرار وتهجير للمسلمين السنة من ديارهم وسرقة بيوتهم واموالهم بحجة انهم نواصب واقصائهم من وظائفهم واعمالهم والاستحواذ على متاجرهم واعمالهم انت وميليشياتك وبقية الميليشيات الرافضية التابعة لايران جزء منها... والان انت المجرم الملطخةيداه حتى المرفقين بدماء المسلمين الابرياء تدعوا اميركا والغرب الى التدين ...صدق رسول الله في حديثه الشريف ( اذا لم تستح فافعل ماشئت ).
محمد علي
الأربعاء، 29-04-2020 10:48 ص
باسم الرحمن الرحيم ،،، نحن لم نتشفى بالغرب فقط ،،، بل نتشفى بكم يا ايران الاجرام ،،،يا عبيد الفرس ،،، اللهم ارنا بمن قتل و دمر في سوريا و باقي الدول الاسلامية و عاث بها فسادا ،،، انتقاما لكل قطرة دم و دمعة مكلوم ،،، اللهم امين

خبر عاجل