رياضة دولية

لاعبو الريال يخفضون رواتبهم.. لكن بنسبة أقل من لاعبي برشلونة

وتوجه الفريق الإسباني بالشكر لجميع العاملين في النادي- الموقع الرسمي لريال مدريد
وتوجه الفريق الإسباني بالشكر لجميع العاملين في النادي- الموقع الرسمي لريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، يوم الأربعاء، توصله إلى اتفاق مع اللاعبين والمدربين والإداريين، الذين ينتمون لفريقي كرة القدم وكرة السلة، لتخفيض رواتبهم، في ظل الأزمة التي أحدثها "فيروس كورونا".

 

وكتب الفريق الإسباني، في بلاغ عبر موقعه الرسمي: "اتفق اللاعبون والمدربون في فريقي كرة السلة وكرة القدم، وعلى رأسهم قادة الفريقين، إلى جانب المدراء الرئيسيين في مختلف أقسام النادي، على خفض أجورهم لهذا العام بنسبة تتراوح بين 10% إلى 20%، وفق الظروف التي قد تؤدي إلى إغلاق الموسم الرياضي 2019-2020".

 

وأضاف النادي، أن هذا القرار، الذي اتخذه اللاعبون والمدربون والموظفون، يتجنب إجراءات حازمة قد تؤثر على بقية العاملين، كما يدعم الأهداف المالية للنادي في ضوء انخفاض الدخل الذي يعانيه خلال هذه الأشهر، نتيجة تعليق المسابقات وعدد كبير من الأنشطة التجارية بسبب "فيروس كورونا".

 

وتوجه الفريق الإسباني بالشكر لجميع العاملين في النادي: "يفخر ريال مدريد بجميع أولئك الذين يشكلون هذه العائلة الرائعة، وبقيمهم الراسخة، التي تكتسب أهمية خاصة في هذه الأوقات الصعبة.

 

وبالمثل، يقدم ريال مدريد وشركاؤه ومشجعوه خالص مودتهم وتضامنهم مع أولئك الذين يعانون العواقب المباشرة للجائحة، لا سيما الذين فقدوا أحد أفراد عائلتهم أو أحد أحبائهم". تجدر الإشارة إلى أن أغلب الأندية قررت تخفيض رواتب لاعبيها، لتفادي "تسريح" الموظفين، من بينهم إف سي برشلونة، الذي قرروا لاعبوه التنازل عن 70% من رواتبهم.

التعليقات (0)

خبر عاجل